المحتوى الرئيسى

دوري أبطال أوروبا.. أصغر مدرب يغازل ريال مدريد قبل مواجهة أتلتيكو

08/09 19:06

غازل جوليان ناجلزمان، مدرب لايبزيج الألماني، نادي ريال مدريد الإسباني قبل مواجهته أمام غريمه أتلتيكو مدريد في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا

ويلتقي لايبزيج بقيادة ناجلزمان، الذي أصبح أصغر مدرب يبلغ ربع نهائي دوري أبطال أوروبا عبر تاريخه، مع أتلتيكو مدريد بقيادة المدرب الأرجنتيني المخضرم دييجو سيميوني، يوم الخميس المقبل، في العاصمة البرتغالية لشبونة التي تستضيف الأدوار النهائية للبطولة القارية.

وكشف ناجلزمان، صاحب الـ33 عاما، خلال تصريحات لصحيفة "ماركا" الإسبانية، أنه تلقى عرضا لتدريب ريال مدريد عام 2018، لكنه رفضه لأنه رأى أن الوقت حينها غير مناسب بالنسبة له للإقدام على هذه الخطوة.

لكن المدرب الألماني الشاب فتح الباب أمام إمكانية تدريب الفريق الملكي خلال الفترة المقبلة، حيث قال في تصريحاته للصحيفة الإسبانية: "في 2018 رأيت أن الخطوة لن تكون مناسبة، لكننا اتفقنا أنه يمكن الحديث عن الامر في المستقبل، إذا كان ريال مدريد يحتاج إلى مدرب، وكنت مستعدا".

جوليان ناجلزمان مدرب لايبزيج الألماني

وكان ريال مدريد بقيادة مدربه الفرنسي زين الدين زيدان ودع دوري أبطال أوروبا من ثمن النهائي (الجمعة) بعد تكرار خسارته أمام مانشستر سيتي الإنجليزي إيابا 1-2، بعد خسارته بالنتيجة ذاتها ذهابا.

اعترف جوليان ناجلزمان بأن مواجهة نظيره دييجو سيميوني مدرب أتلتيكو ستكون صعبة، موضحا: "أبلى سيميوني بلاء حسنا وحقق نجاحا كبيرا وبنى فريقا صلبا أصبح منافسا أوروبيا قويا خاصة في السنوات الأخيرة، لذا سيكون علينا أن نبذل مجهودا كبيرا من أجل تخطيه، ويجب أن نتحلى بالابتكار ونفرض سيطرتنا".

وكان لايبزيج تفوق على توتنهام الإنجليزي، بقيادة البرتغالي المخضرم جوزيه مورينيو، في ثمن النهائي بنتيجة 4-صفر بمجموع المباراتين، ووضح خلال تلك المواجهة أن المدرب الشاب يريد أن يشق طريقه بأسلوبه، وقد علق على ذلك بالقول: "أعتقد أنني طورت أسلوبي الخاص، ونحن نلعب الكرة بالطريقة التي أحبها وأريدها".

وعن كون فريقه المرشح الأضعف لتخطي أتلتيكو الذي أطاح بليفربول الإنجليزي حامل اللقب من ثمن النهائي قال ناجلزمان إنه سعيد بذلك، لكنه أكد ثقته أن فريقه يستطيع مواصلة التقدم بالمسابقة، مضيفا "سنواجه منافسا أكثر شهرة ونحن فريق شاب، لو كنت صحفيا من إسبانيا لتوقعت أيضا أن يتأهل أتلتيكو، وهذا أمر لا يقلقني".

دييجو سيميوني مدرب أتلتيكو مدريد يواجه تحديا جديدا في دوري أبطال أوروبا

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل