المحتوى الرئيسى

تشيلسي "يضايق" ليفربول.. ويقترب من خطف هدفه | سعودى سبورت

08/09 19:01

كشف تقرير صحفي بريطاني عن أن نادي تشيلسي يزاحم ليفربول على ضم أحد أهدافه، بالتزامن مع فتح سوق الانتقالات الصيفية أبوابه منذ أسابيع قليلة.

والنادي اللندني يعيش موسمًا رياضيًا ناجحًا بكل المقاييس، خاصة أن المدير الفني الشاب فرانك لامبارد، نجح في بناء فريق قوي شاب أيضًا، في ظل معاناته في الفترة الماضية من الحرمان من الدخول في الميركاتو الأوروبي، لكن إلغاء العقوبة منذ أشهر قليلة، دفع الجماهير إلى المطالبة بإتمام تعاقدات كبرى.

ونجح البلوز في التعاقد مع كل من المهاجم الألماني تيمو فيرنر قادمًا من لايبزيج، والجناح المغربي حكيم زياش، نجم أياكس أمستردام، لكنه ما يزال يبحث عن لاعب قادر على المشاركة في مراكز وسط الملعب، والإشارة هنا إلى ديكلان رايس، نجم وست هام يونايتد.

من جانبه، أكد المدير الفني يورجن كلوب أنه لن يعقد صفقات ضخمة، لكن فريقه سيكون متوازنًا نوعًا ما في السوق، حيث شدد على أنه لن يضم لاعبًا بـ100 مليون يورو، كما أنه لن يتعاقد مع 10 لاعبين.

وفي سياق متصل برغبة الطرفين في بناء فريق قوي، أكدت صحيفة ذا صن البريطانية، أن تشيلسي دخل بقوة في سباق الحصول على خدمات بن وايت، مدافع برايتون الذي يظهر اسمه على طاولة ليفربول.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل