المحتوى الرئيسى

فيديو .. النيران الصديقة تهدى المقاصة هدف التقدم أمام أسوان - اليوم السابع

08/09 18:36

نجح مصر المقاصة في التقدم على أسوان بهدف مقابل للاشئ عن طريق النيران الصديقة في الدقيقة 65 من عمر المباراة عندما قاد محمد إبراهيم صانع ألعاب الفريق الفيومى إحدى الهجمات لفريقه من الجانب الأيمن ومرر الكرة قوية ترتطم بأحد مدافعى أسوان وتدخل المرمى في المباراة المقامة بينهما ضمن مباريات الجولة الـ 18 للدوري .

بدأ المقاصة المباراة بضغط في محاولة لاحراز هدف الاطمئنان، وأضاع لاعبوه العديد من الكرات كان اخطرها كرة محمد إبراهيم الذي راوغ أكثر من مدافع وسدد كرة ترتطم في القائم الايمن لمرمي مسعد عوض ثم القائم الايسر دون دخولها المرمي الخالي.

واجري فريق المقاصة تبديل اضطراري بخروج باولن فوافي ونزول مصطفي شبيطة وذلك بسبب إصابة فوافي، وحاول لاعبو اسوان السيطرة علي نهاية الشوط الأول الا ان محاولاتهم فشلت امام دفاع المقاصة لينتهي الشوط بالتعادل السلبي.

وأعلن أحمد كشري، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى أسوان، تشكيل فريقه والذي ضم : مسعد عوض فى حراسة المرمى، وأمامه عبد الله السنجهاوى، إبراهيم القاضى، الحسينى سمير، محمود نعيم، محمد رزق، أحمد عامر، كريم الطيب، أحمد صغيري، مصطفى دويدار، وفادى فريد.

فيما أعلن إيهاب جلال المدير الفني لفريق الكرة بنادي مصر المقاصة تشكيل فريقه، وجاء تشكيل المقاصة كالتالي:

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل