المحتوى الرئيسى

16 حالة كورونا.. مباراة الزمالك تثير الفزع في الدوري المصري

08/09 16:30

تسببت المباراة الافتتاحية لعودة الدوري المصري بعد فترة من التوقف في حالة من الفزع لجماهير الكرة المصرية، بسبب تفشي حالات فيروس كورونا المستجد.

المسابقة توقفت منذ مارس/آذار الماضي بسبب انتشار فيروس كورونا، قبل أن تعود، الخميس الماضي، من خلال المباراة التي جمعت بين فريقي الزمالك والمصري، في الجولة الـ14.

الفريقان خضعا للفحوصات الطبية قبل بداية المباراة، وجاءت نتيجتها سلبية، ليخوضا المباراة بشكل طبيعي، وينجح الزمالك في الفوز بهدف مدافعه محمود علاء.

وبعد 3 أيام من المباراة، أعلن طارق العشري، المدير الفني لفريق المصري البورسعيدي، إصابة 16 عنصرا من عناصر النادي، من بينهم هو وعبدالظاهر السقا، مدير الكرة بالنادي.

وقال العشري في تصريحات خاصة لـ"العين الرياضية" إن جميع اللاعبين خضعوا للفحوصات الخاصة بفيروس كورونا قبل مباراة الزمالك وجاءت نتيجتها سلبية.

طارق العشري، المدير الفني لفريق المصري البورسعيدي

وأشار مدرب المصري إلى أن جميع اللاعبين لم يغادروا معسكر الفريق في ملعب برج العرب بالإسكندرية بعد مباراة الزمالك، وهو ما يثير استغرابه حول تفشي الفيروس.

العشري أكد أن مباراة حرس الحدود، المقرر لها الإثنين في الجولة الـ18، يجب أن يتم تأجيلها، مؤكدا أن الأهم في الوقت الحالي هو صحة جميع اللاعبين.

من جهتها، قررت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم تأجيل لقاء المصري أمام حرس الحدود لأجل غير مسمى.

وتعد هذه هي المباراة هي الثانية التي تتأجل لنفس السبب، بعد تأجيل لقاء نادي مصر والإنتاج الحربي في نفس الجولة، والتي كان مقرر لها قبل يومين.

أخبار تهمك

هل تذكر الطفل كاظم في "الدادة دودي"؟... شاهد صور خطوبته | خبر 09/28 10:44 هل تذكر الطفل كاظم في "الدادة دودي"؟... شاهد صور خطوبته | خبر "في الفن" ◄ | شاهد | أسما شريف منير تتحدث عن أمور نسائية خاصة جدا: «لما بتخلص مبرجعش تاني» - المصري لايت 09/29 10:53 ◄ | شاهد | أسما شريف منير تتحدث عن أمور نسائية خاصة جدا: «لما بتخلص مبرجعش تاني» - المصري لايت "المصري لايت" كيف تميّز بين الإصابة بكورونا ونزلات البرد والإنفلونزا؟ 09/29 10:54 كيف تميّز بين الإصابة بكورونا ونزلات البرد والإنفلونزا؟ "سكاى نيوز عربية" منة عبدالعزيز باكية بالحجاب: أنا بصلي وقلبي مرفرف من الفرحة (فيديو) 09/29 10:56 منة عبدالعزيز باكية بالحجاب: أنا بصلي وقلبي مرفرف من الفرحة (فيديو) "هن" قطع مياه الشرب عن ١٢ منطقة بالقاهرة لانقطاع التيار الكهربائي.. تعرف عليهم  09/29 11:32 قطع مياه الشرب عن ١٢ منطقة بالقاهرة لانقطاع التيار الكهربائي.. تعرف عليهم  "بوابة أخبار اليوم" بقرار وزاري.. المدارس الدولية تحصل رسوم إضافية بالعام الدراسي الجديد 09/29 11:47 بقرار وزاري.. المدارس الدولية تحصل رسوم إضافية بالعام الدراسي الجديد "كشكول" "سهرة وخناقة في فندق عائم".. قصة نقل قاض لوظيفة إدارية بقرار جمهوري 09/29 12:28 "سهرة وخناقة في فندق عائم".. قصة نقل قاض لوظيفة إدارية بقرار جمهوري "الوطن" فتاة تستغيث من "عنتيل التجمع": استدرجني من "جيم" لعلاقة جنسية 09/29 12:29 فتاة تستغيث من "عنتيل التجمع": استدرجني من "جيم" لعلاقة جنسية "هن" اللجنة الأولمبية تعلن تقدمها ببلاغ للنائب العام ضد مرتضى منصور 09/29 12:35 اللجنة الأولمبية تعلن تقدمها ببلاغ للنائب العام ضد مرتضى منصور "في الجول" فضيحة تحرش جديدة: طبيب نفسي يقنع ضحاياه بالتخلي عن الملابس الداخلية 09/29 13:07 فضيحة تحرش جديدة: طبيب نفسي يقنع ضحاياه بالتخلي عن الملابس الداخلية "هن"

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل