المحتوى الرئيسى

قبل 15 عاما... 9 مطربين مجتمعين في صورة واحدة... هل تستطيع التعرف عليهم؟

08/09 15:27

استعاد المطرب إيساف بعض الذكريات من خلال صورة شاركها مع جمهوره.

ابنة هيفاء وهبي ترد على متابعة تمنت الموت لوالدتها

نشر إيساف عبر حسابه على Instagram صورة من إحدى المناسبات ظهر فيها مع مجموعة من المطربين.

يعود تاريخ الصورة إلى عام 2005 أي قبل 15 عاما، ظهر فيها تامر حسني ومحمد حماقي وحسين الجسمي وأحمد الشامي وأحمد فهمي ومحمد نور وكريم أبو زيد ومحمد عطية والموزع أحمد إبراهيم والدي جي ياسر الحريري، بالإضافة إلى إيساف.

يشار إلى أن آخر أعمال إيساف كان فيلم "كازانوفا" إيساف وإلهام عبد البديع وراندا البحيري وأحمد تهامي ومصطفى هريدي وأحمد فاروق، وهو من تأليف هيثم وحيد ومن إخراج أسامه فاضل.

جدير بالذكر أن فيلم "كازانوفا" شهد عودة إيساف لتقديم الاعمال السينمائية بعد غياب لسنوات، منذ طرح أخر أفلامه "عايشين اللحظة" عام 2009، من تأليف وإخراج ألفت عثمان، وبطولة راندا البحيري، ياسر فرج، فتوح أحمد، إيناس النجار.

تفاصيل إطلالة هند عبد الحليم في حفل زفافها

أخبار تهمك

هل تذكر الطفل كاظم في "الدادة دودي"؟... شاهد صور خطوبته | خبر 09/28 10:44 هل تذكر الطفل كاظم في "الدادة دودي"؟... شاهد صور خطوبته | خبر "في الفن" أول تفاعل لحلا شيحة بعد شائعة ارتباطها بمعز مسعود ... البقاء على الصور المحتشمة فقط | خبر 09/28 10:50 أول تفاعل لحلا شيحة بعد شائعة ارتباطها بمعز مسعود ... البقاء على الصور المحتشمة فقط | خبر "في الفن" 4 أشياء تمنعك من تطعيم الإنفلونزا الموسمية.. تعرف عليها 09/28 10:52 4 أشياء تمنعك من تطعيم الإنفلونزا الموسمية.. تعرف عليها "الوطن" قبل الحادث بأيام.. متابعة للبلوجر مروة حسن: "ربنا يبتليكي بمرض خبيث" 09/28 10:56 قبل الحادث بأيام.. متابعة للبلوجر مروة حسن: "ربنا يبتليكي بمرض خبيث" "هن" مفاجأة في قضية «زنا المحارم»: الخالة وابنها ألقيا المجني عليه من النافذة | المصري اليوم 09/28 11:05 مفاجأة في قضية «زنا المحارم»: الخالة وابنها ألقيا المجني عليه من النافذة | المصري اليوم "المصري اليوم" حمادة صميدة للمتنمرين: ولادي ماتوا سيبوني أفرح بابني اللي فاضل! | خبر 09/28 11:33 حمادة صميدة للمتنمرين: ولادي ماتوا سيبوني أفرح بابني اللي فاضل! | خبر "في الفن" عاجل.. فايلر يجمع متعلقاته من الأهلي تمهيدا للرحيل 09/28 14:41 عاجل.. فايلر يجمع متعلقاته من الأهلي تمهيدا للرحيل "الوطن سبورت" أمن الجيزة: تحريات مكثفة لكشف لغز العثور على جثة سيدة أفريقية 09/28 17:41 أمن الجيزة: تحريات مكثفة لكشف لغز العثور على جثة سيدة أفريقية "بوابة أخبار اليوم" أمير مرتضى: نريد حلا.. كيف نلعب مباراتين في الدوري بدون ساسي وبنشرقي؟ 09/28 17:42 أمير مرتضى: نريد حلا.. كيف نلعب مباراتين في الدوري بدون ساسي وبنشرقي؟ "في الجول" ضياء السيد: الأهلي يفاضل بين 4 مدربين أوروبين.. تعرف على جنسياتهم | المصري اليوم 09/28 17:42 ضياء السيد: الأهلي يفاضل بين 4 مدربين أوروبين.. تعرف على جنسياتهم | المصري اليوم "المصري اليوم"

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل