المحتوى الرئيسى

«ما وراء الطبيعة».. مسلسل مصري ضمن الأعلى بحثًا على جوجل

08/09 15:25

تصدر مسلسل "ما وراء الطبيعة" ترند كأول مسلسل مصري من أعمال نتفليكس الأصلية ومستوحى من سلسلة روايات "ما وراء الطبيعة" للكاتب الراحل د. أحمد خالد توفيق يُعرض في خريف 2020.

أنتجت سلسلة "ما وراء الطبيعة" مجموعة من الروايات التي احتلت صدارة قائمة الأكثر مبيعًا في الشرق الأوسط بعدما بلغ عدد مبيعتها الـ15 مليون فهي مرتبطة بذاكرة جيل كامل ارتبط فكره ووجدانه بتلك الرواية مما دفع قراء الرواية لانتظار هذا العمل الضخم ليعيدوا تلك الذكريات.

المسلسل يقوم ببطولته الممثل المبدع والمتنوع أحمد أمين في شخصية "رفعت إسماعيل"، الممثة رزان جمال بشخصية "ماجي ماكيلوب"، تم الانتهاء من تصويره مؤخرًا بعد توقف بسبب جائحة كورونا، وهو من إخراج عمرو سلامة.

ونشر الممثل أحمد أمين عبر حسابه بالـ"إنستجرام" صورة بعنوان "فركش" في يوم 18 يوليو بعد انتهاء التصوير ليفاجئنا بعدها بأيام بطبيعة الدور وهي شخصية الطبيب "رفعت اسماعيل" في الأربعينات من عمره.

لينشر أحمد أمين صورة له عبر حسابة بالـ"انستجرام" وهو يجسد شخصية "رفعت إسماعيل"مدونًا عليها "8 أغسطس.. ذكرى وفاة د. رفعت اسماعيل.. أسطورة العراب اللي عمرها ما كانت مجرد خيال.. رفعت إسماعيل صديق حقيقي لجيل كامل.. ٨١ قصة.. ياما خلصنا عليهم المصروف.. وياما خبيناهم جوة الكتب أو استخبينا بيهم وقت النوم.. عشان بس نقدر نسمع من د. رفعت قصة جديدة، وبنفس الشغف أحب تقابلوا رفعت في الأربعينيات من عمره وتتابعوا قصص خبا جزء منها في ذكرياته.. او ذكرياتي!"

نرشح لك

أهم أخبار صحافة

Comments

عاجل