المحتوى الرئيسى

اتحاد الكرة يخطر طنطا بسلبية المسحة السابعة لفيروس كورونا قبل مواجهة بيراميدز

08/09 15:17

فريق الكرة الأول بنادي طنطا

تلقى مجلس إدارة نادي طنطا الرياضي، اليوم الأحد، خطابا من اتحاد الكرة المصري لكرة القدم، يخطر النادي بنتيجة المسحة السابعة لفيروس كورونا المستجد، قبل مباراة بيراميدز، التي تقام في السادسة والنصف مساء غدا الاثنين على ملعب الدفاع الجوي بالتجمع الخامس.

وتأكدت إدارة نادي طنطا، من سلبية المسحة الطبية السابعة لجميع أعضاء الجهاز الفني والإداري واللاعبين والعمال داخل النادي، التي أجرها الجميع أمس السبت.

واختتم أبناء السيد البدوي التدريبات الجماعية للفريق اليوم، ونفذ بعض اللاعبين بعض الجمل الفنية والتكتيكية بناء على تعليمات المدير الفني أيمن المزين، وذلك للوقوف على التشكيل الأساسي لمباراة الغد.

ضم أيمن المزين المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي طنطا الرياضي، 3 لاعبين من قطاع الناشئين بالنادي، استعدادا لبطولة الدوري الممتاز، والتي من المقرر أن يستهلها بمواجهة بيراميدز، 10 أغسطس الجاري، في السادسة والنصف مساءً، على ستاد الدفاع الجوي.

وحرص المزين على قيد 3 لاعبين من قطاع الناشئين بالنادي، بعد متابعتهم لفترة طويلة، ومعرفة إمكانيتهم الفنية وقدراتهم على تقديم الكثير مع الفريق، وضم "محمد هشام ظهير أيمن من مواليد 1999، ومصطفى الكومي حارس مرمى من مواليد 2000، وأسامة فتحي جناح أيمن مواليد 2000".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل