المحتوى الرئيسى

صور| هجوم عنيف من جستنيه ضد البلوي.. تصريحات قوية ومثيرة | سعودى سبورت

08/09 15:11

وجه الكاتب والناقد الرياضي عدنان جستنيه، هجوم شديد اللهجة إلى حامد البلوي، المدير التنفيذي لنادي الاتحاد، بشأن تصريحاته الأخيرة عن أسباب وقوع الاتحاد في دوامة الهبوط.

وكان لحامد البلوي تصريحات تليفزيونية قال خلالها أن الاتحاد ارتكب خطأ في الأعوام الأخيرة، والذي تسبب في سوء وضع الفريق، وهو التركيز على البطولات ذات النفس القصير، واعتبارها مقياس لآداء الفريق، مثل بطولات الكأس، مضيفًا أن الدوري هو المعيار الأساسي للفريق.

وعلق عدنان جستنيه، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، على تصريحات حامد البلوي، قائلًا: "لفت نظري بعض الاتحاديين الى بداية تصريح حامد البلوي حينما قال ان الاتحاديين في السنوات الاخيرةكان تركيزهم على البطولات القصيرة ولم يركزوا ع بطولة الدوري،وهنا اخالف البلوي فيما قاله،ان السبب في تحقيق البطولات القصيرة من"ضيع"الاتحاد في "سنوات الضياع".

وأضاف الإعلامي الرياضي: "وبسبب"سنوات الضياع ومانتح عنها من "سمسرة"وكيل لاعبين كان له دور في"تطفيش من يرفضون التوقيع معه وانتقالهم الى اندية اخرى اضافة الى التعاقد مع لاعبين"نص كم"من اندية اخرى انتقلوا للاتحاد تحقيقاً ل"مصالح"مادية استفادوا منها من كانوا في"سنوات الضياع".

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل