المحتوى الرئيسى

مدرب المقاصة ينفي رحيل إيهاب جلال عن تدريب الفريق بنهاية الموسم

08/09 15:15

إيهاب جلال المدير الفني لمصر المقاصة

كشف حمد إبراهيم المدرب العام لفريق كرة القدم بنادي مصر المقاصة، حقيقة رحيل إيهاب جلال عن تدريب الفريق بعد نهاية الموسم الجاري.

وأعلن "حمد" في تصريحات عبر برنامج "ملعب الصقر" المذاع عبر راديو مصر أن الفترة الأخيرة، شهدت شائعات كثيرة، مؤكدا أنه بنسبة كبيرة سيُكمل إيهاب جلال مشواره في تدريب فريق مصر المقاصة خلال الموسم المقبل.

وأوضح مدرب عام المقاصة، أن كل الأمور سوف تكون أكثر وضوحا بعد ختام الموسم الجاري من الدوري الممتاز، خاصة أن عقد الجهاز الفني ينتهي مع نهاية الموسم الحالي.

وأضاف حمد إبراهيم، أن الجهاز الفني بقيادة إيهاب جلال، تربطه علاقات مميزة مع مسؤولي مصر المقاصة، لكن لا أحد يعلم كيف سيكون مستقبل الفريق، مؤجلا حسم الأمر لنهاية الموسم.

واعترف "حمد" بوجود أزمة سابقة بسبب عدم حصول اللاعبين على المستحقات بعد أحد المعسكرات، وتم تسريب الواقعة لوسائل الإعلام بشكل غير صحيح، مشددا أن اللواء محمد عبدالسلام ومحمد مجد حضرا إلى المعسكر وسلموا اللاعبين كافة مستحقاتهم المالية.

وشدد مدرب عام المقاصة، أن رغبة إدارة الفريق واضحة بفرض الاستقرار في صفوف الفريق، مؤكدا أن جميع اللاعبين حصلوا على حقوقهم المالية، وهو أمر هام يساعد الجهاز الفني.

وكشف أن فريقه سيفتقد خدمات الثنائي عمرو مرعي ومحمد مسعد، حيث يغيب كلاهما عن المشاركة أمام أسوان بعد إصابة الثنائي بفيروس كورونا.

وأوضح "حمد" أن "مرعي ومسعد" خارج المعسكر استعدادا لمواجهة أسوان، بعد ثبوت إصابتهما بفيروس كورونا، وسيجري الثنائي مسحة آخرى خلال الأسبوع الحالي، مشيرا إلى أن الجهاز الفني استقر على بديل عمرو مرعي ومحمد مسعد، خاصة أن الفريق به مجموعة مميزة من اللاعبين.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل