المحتوى الرئيسى

الضحية رقم 35.. ميسي يتفوق على رونالدو مجددا

08/09 13:42

"ميسي يضرب من حديد".. هكذا ظهر النجم الأرجنتيني أمام عملاق جنوب إيطاليا، وأخذ بيد نادي برشلونة إلى مدينة لشبونة البرتغالية حيث يستمر الصراع الأوروبي. 

ونجح برشلونة في تخطي نابولي الإيطالي بعد أن حسم نتيجة المباراة في الشوط الأول بنتيجة 3-1، ليقتل آمال نابولي في صنع التاريخ والتفكير بالعودة.

أما البرغوث الأرجنتيني ليونيل ميسي دخل اللقاء وعينه على مرمى الحارس الكولمبي دافيد أوسبينا، لينجح في هز شباكه في مناسبتين قبل أن يلغي الحكم التركي كونيت شاكير هدف ميسي الثاني بداعي لمسة يد.

كعادته منذ أن بدأ مسيرته مع العملاق الكتالوني، والنجم الأرجنتيني يحطم الأرقام تلو الأخرى في جميع البطولات التي شارك فيها. 

ويعد هدف ميسي الوحيد في مرمى نابولي الإيطالي، هو الأول له أمام عملاق جنوب إيطاليا، حيث كانت مباراة الذهاب هي المواجهة الأولى بالنسبة للاعب. 

وأصبح نابولي الضحية رقم 35 الذي يسجل في شباكه ليونيل ميسي، أكثر بفريقين من إجمالي الفرق التي سجل في شباكها النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس الإيطالي. 

ليونيل ميسي سعيد بالتأهل على حساب نابولي الإيطالي

"لا يكل ولا يمل"..هذا ما يوصف حالة ميسي التهديفية في دوري أبطال أوروبا على مدار تاريخ مشاركاته في البطولة بقميص برشلونة الإسباني. 

نرشح لك

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل