المحتوى الرئيسى

الميركاتو الصيفي.. "واتس آب" يقرب سانشو من مانشستر يونايتد

08/09 13:25

ذكرت تقارير صحفية أن جادون سانشو صانع ألعاب وجناح فريق بروسيا دورتموند الألماني، بات قريبا للغاية من الانتقال إلى صفوف مانشستر يونايتد الإنجليزي. 

وأوضحت صحيفة "ذا صن" البريطانية في تقرير لها يوم الأحد، أن سانشو اتفق مع إدارة يونايتد على الانتقال إلى "أولد ترافورد" مقابل 220 ألف جنيه إسترليني أسبوعياً، في صفقة تبلغ إجمالي قيمتها 108 ملايين.

وحسب الصحيفة البريطانية، فإن دورتموند ويونايتد اتفقا على كافة التفاصيل الخاصة بانتقال لاعب مانشستر سيتي السابق إلى مسرح الأحلام، ولم يتبق إلا الإعلان الرسمي خلال الأيام المقبلة.

سانشو ظهر مؤخراً في إنجلترا حيث حضر حفلاً يضم 2 من مطربي الراب، هما كريبت وكونان حيث ربطت الصحيفة بين وجوده في هذا الحفل وقرب انتقاله إلى يونايتد.

جروب واتس آب

المصدر نفسه أشار إلى أن سانشو أضيف مؤخرا إلى مجموعة عبر تطبيق "واتس آب"، تضم نجوم فريق مانشستر يونايتد، تمهيدا للانتقال إلى الشياطين الحمر.

ومن جانبه كشف إيان ماكجاري خبير الانتقالات في موقع "ذا ترانسفير ويندو" أن يونايتد "في وضع مريح فيما يخص التعاقد مع سانشو، في ظل عدم وجود منافس له في الصفقة".

بالإضافة إلى ذلك فإن إدارة يونايتد تشعر بأن سانشو يريد بدوره العودة إلى بلده إنجلترا عبر بوابة ملعب أولد ترافورد.

وبات سانشو على اتصال دائم بزملائه في مانشستر يونايتد ممن يلعبون معه في صفوف المنتخب الإنجليزي، كتأكيد جديد على قربه من الانتقال إلى الفريق.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل