المحتوى الرئيسى

بعد نجاح توقعاته للنصر والهلال.. جستنيه يكشف بالأرقام نتيجة ديربي جدة | سعودى سبورت

08/09 13:01

تراجع الكاتب والناقد الرياضي عدنان جستنيه، عن توقعاته السابقة بشأن نتيجة مباراة ديربي جدة بين فريقي الاتحاد والأهلي بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين

ومن المقرر، يستضيف فريق الاتحاد نظيره الأهلي، على ملعب الجوهرة المشعة، في تمام التاسعة مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة 24 من مسابقة دوري المحترفين السعودي.

وقال عدنان جستنيه في تصريحات تليفزيونية: "وصلتني معلومات هامة بخصوص استعدادات خاصة للاتحاد لمباراة الديربي عدلت على إثرها توقعاتي من التعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق إلى فوز العميد (3-2).

وأوضح الإعلامي الرياضي أن لاعبو الاتحاد تلقوا لدعم كبير قبل المباراة المرتقبة وأصبحت الجوانب كلها مهيئة للفريق الاتحاد لتحقيق الفوز.

وأشار عدنان جستنيه إلى أن توقعاته عادة ما تصيب مثلما حدث في ديربي الرياض بين النصر والهلال والتي أشار فيها إلى فوز الهلال بنتيجة كبيرة، موضحا أن توقعاته تأتي بناء على عدة أمور ومعلومات خاصة من داخل الفريق. 

جدير بالذكر، أن فريق الاتحاد لم يفلح في تحقيق أي فوز على الأهلي في دوري المحترفين، منذ موسم 2012، أي منذ 8 سنوات، تحديدًا في مارس 2012، بفوز الاتحاد بهدف نظيف أحرزه نايف هزازي.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل