المحتوى الرئيسى

كلوب: بكيت كثيرًا بعد تحقيق لقب البريميرليج

08/09 13:31

كشف الألماني يورغن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول، عن دموعه التي لا يتمكن السيطرة عليها بعد تتويج الريدز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز في يونيو.

تم تأكيد تتويج فريق كلوب بلقب الدوري قبل سبع مباريات على نهاية المسابقة بعد فوز تشيلسي على وصيف ليفربول مانشستر سيتي، مما يعني أن فريق المدرب بيب جوارديولا لم يعد قادرًا على اللحاق بهم.

اعترف المدرب الألماني بأنه بدأ مكالمة فيديو مع عائلته قبل لحظات من صافرة النهاية في ستامفورد بريدج وشاهدت زوجة كلوب رد فعله على الفوز باللقب.

لكن الدموع انهمرت من الرجل البالغ من العمر 53 عاما عندما اتصل هاتفيا بزوجته أولا بعد الفوز باللقب.

وقال كلوب لقناة النادي:  "ليس لديك أي فكرة عما سيكون عليه الأمر قبل حدوثه، كانت فرحة خالصة! ارتياح هائل في الثانية التالية ثم بدأت في البكاء، لذلك ذهبت واتصلت بزوجتي".

أضاف: "اتصلت بأسرتي قبل 10 ثوانٍ من نهاية المباراة لذا شاهدوها معًا، قلت حسنًا ، أحبكم جميعًا ووضعت الهاتف على الطاولة، وقلت اتركي هاتفك مفتوحًا حتى تتمكني من رؤية ما يحدث هنا".

تابع: "لقد اتصلت بها على الهاتف أولًا لكنني كنت أبكي لم أكن أعرف لماذا، لا يوجد لدي فكرة، كنت فخوراً بذلك وكنت قلقًا بشأنه، لكنني لم أستطع التوقف، لم يسبق لي أن واجهت في حياتي موقف لم أستطع فيه التوقف عن البكاء".

ويعتقد كلوب أن الدموع انهمرت بسبب الضغط الهائل الذي كان يتعرض له قبل تتويج ليفربول لقبه الأول في الدوري الإنجليزي الممتاز منذ 30 عامًا.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل