المحتوى الرئيسى

برلماني ليبي يحذر من مؤامرة قطر وتركيا لإغراق البلاد في الفوضى | شئون دولية | جريدة الطريق

08/09 11:56

حذر النائب جاب الله الشيباني، عضو مجلس النواب، اليوم الأحد، من وجود مخطط صهيوني إمبريالي بهدف إغراق البلاد في فوضى عارمة، وفقا لـ"المرصد الليبي".

وقال الشيباني، في تصريحات صحفية له: إن "البلاد تمر بمخطط صهيوني إمبريالي أدواته قطر وتركيا والعملاء في الداخل، بهدف إغراق البلاد في فوضى عارمة حتى تصاب بالشلل التام ويسهل السيطرة عليها واستغلال مقدراتها، وهذا حال إخوتنا في العراق وسوريا واليمن".

وأضاف عضو البرلمان الليبي، أنه ليس أمامنا إلا التمسك بجيش يدافع عن الوطن وشرطة تحمي أمن المواطن ومحاربة جميع الميليشيات، والعمل على المصالحة الوطنية واستعادة الدولة بمؤسساتها مهما كانت الظروف والتحديات وألا نصاب بالوهن والعجز واليأس، ولا نسمح لإعلامهم المضلل تزيين الباطل وقولبة عقولنا والتلاعب بمصيرنا، فنحن مصممون على استعادة بلادنا.

وتعاني ليبيا حالة من الفوضى جراء الصراع على السلطة بين العديد من الأطراف السياسية التي يمثلها البرلمان والجيش الوطني بقيادة المشير خليفة حفتر، والميليشيات المسلحة المدعومة من تركيا وحكومة الوفاق برئاسة فايز السراج، وذلك منذ سقوط الزعيم السابق معمر القذافي إثر انتفاضة شعبية عام 2011.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل