المحتوى الرئيسى

صحيفة إنجليزية تكشف عن تحول جديد في مستقبل رمضان صبحي مع الأهلي

08/09 11:41

كشفت صحيفة "Examiner Live" البريطانية عن تحول جديد في مستقبل جناح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، رمضان صبحي، والذي انتهت إعارته من صفوف هدرسفيلد تاون.

تم استبعاد صبحي من قائمة الأهلي لمباراة اليوم أمام إنبي في عودة بطولة الدوري المصري الممتاز، نظرًا لعدم قانونية مشاركته بعد انتهاء إعارته في 30 يونيو الماضي.

وازدادت الشائعات حول مستقبل رمضان صبحي خلال الأيام القليلة الماضية، وإمكانية العودة إلى هدرسفيلد أو تمديد الإعارة أو البيع النهائي في الميركاتو الصيفي الذي بدأ في إنجلترا يوم 27 يوليو.

اقرأ أيضًا.. أحمد مرتضى: رمضان صبحي رحب بالانتقال إلى الزمالك

رمضان صبحي لاعب الأهلي

حتى الآن، لم يتوصل الأهلي إلى أي اتفاق رسمي مع هدرسفيلد بشأن رمضان رغم التقارير التي تلمح لاقتراب مد الإعارة لنهاية الموسم الحالي مع الشراء النهائي في أكتوبر.

ولكن الصحيفة البريطانية تؤكد من خلال أحد مصادرها داخل نادي هدرسفيلد تاون بأن اللاعب لن يلعب مرة أخرى في الأهلي ولكن النادي الإنجليزي يتفهم تمامًا بأن رمضان صبحي سيرحل عن الفريق في القريب العاجل.

الجدير بالذكر أن هدرسفيلد قد طلب من الأهلي عودة رمضان صبحي إليه مرة أخرى خلال الأسبوع الحالي، من أجل الانضمام إلى تدريبات الفريق الذي يستعد للتحضير إلى الموسم الجديد.

Share

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل