المحتوى الرئيسى

مجموعة أزياء «فالنتينو» الجديدة ريزورت 2020 - 2021 (صور)

08/09 11:40

قدمت دار أزياء "فالنتينو" مجموعتها الجديدة ريزورت لعام 2020 - 2021، بتشكيلة من التصميمات الساحرة، في ظل استمرار العالم في الإجراءات الاحترازية نتيجة انتشار وباء فيروس كورونا المستجد، من أحضان الطبيعة الاستوائية، وعكست من خلالها الفخامة والرقي باستايل ناعم، يمزج بين الأنوثة والرجولة.

ركزت الدار على التفاصيل الصغيرة في الأزياء، حيث صممت بأسلوب بسيط وحرفي بامتياز، وتمتعت بالبساطة المتأصلة بروح الدار، لتواكب أذواق النساء على اختلافها، وأيضا منحت الدار المرأة الإطلالة المريحة والمثيرة، فتجلت من خلال القصات الواسعة والمنسدلة بتناغم مع الجسم، إلى جانب الأقمشة الناعمة التي تنوعت بين الستان والشفاف والدانتيل.

أما الألوان التي اعتمدتها الدار فتنوعت بين الألوان الصاخبة والجريئة كالأخضر والفوشيا والخمري، والألوان الهادئة كالأزرق والزهري والأصفر، وبرز اللون الأسود الكلاسيكي الذي سيطر على بعض التصميمات بالكامل، أما النقوشات كاتن مستوحاة من الطبيعة الصيفية، وبرزت أيضًا نقشة البولكا دوت باللونين الأبيض والأسود.

قدمت الدار مزيج جريء بين اللونين الفوشيا والخمري مع البنطلون الواسع ذو الخصر العالي المنسق مع البلوزة الواسعة ذات الأكمام الطويلة الفضفاضة باللون الخمري، وأنوثة طاغية في تصميم من الدانتيل الأسود حيث نسق البنطلون الواسع مع البلوزة الطويلة في إطلالة سحرية راقية.

أهم أخبار صحة وطب

Comments

عاجل