المحتوى الرئيسى

حادث مأساوي على الطريق الإقليمي.. مصرع وإصابة 15 شخصا في تصادم ميكروباص بسيارة نقل - فالصو

08/09 14:34

حادث مأساوى مروع شهده الطريق الإقليمي الجديد بنطاق دائرة مركز بنها، حيث اصطدمت سيارة ميكروباص من الخلف بسيارة نقل، مما أسفر عن مصرع 9 أشخاص، وإصابة 6 من ركاب السيارة الميكروباص، جميعهم من أبناء مركز الباجور بمحافظة المنوفية، كانوا متجهين لعملهم خارج المحافظة.

حادث التصادم على الطريق الإقليمي  2

حادث التصادم على الطريق الإقليمي 2

في البداية أقلت سيارة أجرة "ميكروباص" عددا من العمال من موقف الباجور الذين كانوا ينتقلون للوصول إلى محل عملهم خارج المحافظة، وخلال الرحلة اصطدمت السيارة الميكروباص بسيارة نقل من الخلف بسبب السرعة الزائدة، مما أدي إلى مصرع 9 أشخاص وإصابة 6 أخرين من ركاب السيارة.

يا فرحة ما تمت.. مصرع طالب حاصل على 99% بالثانوية العامة فى حادث تصادم بكفر الشيخ

حادث التصادم

وتلقى اللواء فخر العربي مساعد وزير الداخلية مدير أمن القليوبية، إخطارا من العميد عبد العظيم سعيد مدير المرور، بوقوع حادث تصادم مروع بطريق الإقليمي دائرة مركز بنها اتجاه محافظة الشرقية، وبالانتقال والفحص تبين تصادم سيارة ميكروباص بنقل من الخلف ما أسفر عن مصرع 8 أشخاص وإصابة 7 آخرين من ركاب الميكروباص.

خلال رفع اثار الحادث

خلال رفع اثار الحادث

وانتقل اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، واللواء فخر الدين العربي، مساعد وزير الداخلية مدير أمن القليوبية، إلى موقع حادث تصادم سيارتين على الطريق الدائرى الإقليمي الجديد، دائرة مركز بنها، والذي أسفر عنه مصرع 8 أشخاص، وإصابة 7 آخرين.

متابعة أعمال رفع اثار حادث التصادم

متابعة أعمال رفع اثار حادث التصادم

كما انتقل اللواء عبد الحميد الهجان إلى مستشفى بنها الجامعى، لمتابعة حالة المصابين بالحادث، والتأكيد على سرعة تقديم الرعاية الصحية لهم، حفاظا على أرواحهم، وذلك نظرا لسوء حالة عدد من المصابين.

محافظ القليوبية ومدير الأمن بموقع الحادث 2

محافظ القليوبية ومدير الأمن بموقع الحادث 2

فيما قام مرور القليوبية بقيادة العميد عبد العظيم سعيد مدير مرور القليوبية، برفع أثار حادث تصادم سيارتين نقل وميكروباص على الطريق الدائري الإقليمي الجديد، لتيسير الحركة المرورية أمام المسافرين، وفك الضغط المروري، وتجنيب السيارتين على جانب الطريق.

محافظ القليوبية ومدير الأمن بموقع الحادث

محافظ القليوبية ومدير الأمن بموقع الحادث

كما انتقل فريق من نيابة القليوبية، لمعاينة حادث التصادم الذى وقع صباح اليوم الأحد، وأسفر عن مصرع 8 أشخاص، وإصابة 7 آخرين، نتيجة تصادم سيارة ميكروباص بأخرى "نقل" من الخلف.

محافظ القليوبية يتابع رفع أثار الحادث

محافظ القليوبية يتابع رفع أثار الحادث

وأمرت النيابة بتسليم جثث الضحايا لذويهم وصرخت بالدفن كما طلبت تحريات المباحث الجنائية وتشكيل لجنة فنية من المرور للمعاينة والفحص وتحديد أسباب الحادث الحقيقية.

سيارة  الميكروباص

فيما أعلنت مستشفيات بنها الجامعية ارتفاع عدد ضحايا حادث تصادم سيارتين على الطريق الدائرى الإقليمى الجديد دائرة مركز بنها إلى 9 متوفين، وإصابة 6 أشخاص آخرين وأسماء المتوفين هى: "مكرم محمد فتحى 51 سنة وسعد محمد سعد 62 سنة وأحمد محمد صابر 24 سنة وجمال محمد إبراهيم 44 سنة ومحمد عبدالرحمن 50 سنة بالإضافة إلى 4 جثث مجهولين الاسم والهوية".

حادث التصادم على الطريق الإقليمي

حادث التصادم على الطريق الإقليمي

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل