المحتوى الرئيسى

بسيوني: لاعبا الطلائع بخير بعد تعرضهما لحادث سير

08/09 14:35

عبد الحميد بسيوني مدرب طلائع الجيش

كشف عبد الحميد بسيوني المدير الفني لفريق طلائع الجيش، تطورات حالة حسام باولو وأحمد سامي ثنائي الفريق، بعد تعرضهما لحادث سير.

وأعلن "بسيوني" في تصريحات عبر برنامج ملعب الصقر المذاع عبر راديو مصر، أن حالة الثنائي "باولو وسامي" جيدة للغاية، والحادث كان بسيطا.

وأوضح مدرب الطلائع، أن العديد من لاعبي الطلائع كانوا في حفل زفاف للاعب أحمد هاني في الإسماعيلية، وسافر معظم اللاعبين لحضور الحفل، وتعرضت السيارة التي كان فيها حسام باولو وأحمد سامي للاصطدام في الرصيف، لكنهما خرجا من الحادث بخير.

وعن عودة الدوري، أكد عبد الحميد بسيوني أن فريقه خاض مباراة ودية مع الإنتاج الحربي بالأمس، والتي كانت من أجل تجهيز اللاعبين قبل خوض المباريات الرسمية.

وأشاد "بسيوني" بعدد من المباريات الودية التي خاضها فريقه، ووصفها بالمفيدة، وكانت سببا في وصول اللاعبين لفورمة بدنية جيدة، قبل مواجهة بيراميدز.

ووصف مدرب الطلائع، لقاء بيراميدز، بالصعب، لأنه أحد أفضل الفرق في مصر، ويعد أحد المصنفين الثلاثة الكبار بالكرة المصرية.

وأكد "بسيوني" أن عمرو جمال مهاجم مميز للغاية قبل إصابته بفيروس كورونا، ورغم غيابه لمدة عشرة أيام، لكنه عاد بقوة، وأحرز هدف أمس لطلائع الجيش في مرمى الإنتاج الحربي، مشيدا بما يملكه اللاعب من إصرار على العودة بشكل قوي خلال مباريات الدوري.

وتمنى استمرار إعارة عمار حمدي في صفوف الفريق، مؤكدا أنه لاعب رائع ويملك حلول كثيرة، مشيرا إلى أن أمر استمراره في يد الأهلي.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل