المحتوى الرئيسى

بسيوني: نستعد بقوة لمواجهة بيراميدز

08/09 14:05

أكد عبدالحميد بسيوني، المدير الفني لفريق طلائع الجيش، أن فريقه يستعد بقوة لمباراة بيراميدز، موضحًا أن حسام باولو وأحمد سامي ثنائي الفريق بخير بعد تعرضهما لحادث بسيط.

وقال بسيوني في تصريحات إذاعية: «خضنا لقاء ودي مع الانتاج الحربي، المباراة كانت مع أجل تجهيز بعض اللاعبين الذين تعرضوا لإصابات خلال الفترة الماضية».

وأضاف: «الفترة الماضية شهدت خوضنا عدد من المباريات الودية، وكانت مفيدة للغاية، ووصل اللاعبين لفورمة بدنية جيدة، مواجهة بيراميدز بكل تأكيد ستكون صعبة، لأنه من أفضل الفريق ويصنف من أكبر ثلاث أندية في مصر».

وعن حالة حاسم باولو بعد تعرضه لحادث سير، قال بسيوني«حسام باولو وأحمد سامي بحالة جيدة،  الثنائي خرج من الحادث بخير، بعدما اصطدمت السيارة بـ"الرصيف"، لكن خرجوا سالمين من تلك الحادثة».

كما تحدث المدير الفني لطلائع الجيش عن عمرو جمال لاعب الفريق، حيث قال: «عمرو جمال كان مميز للغاية قبل إصابته بفيروس كورونا وغاب لمدة 10 أيام، وهو يؤدى مباريات قوية وسجل هدف أمس لطلائع الجيش في الانتاج، لديه إصرار وعزيمة على العودة بصورة قوية خلال مباريات الدوري».

وعن موقف اللاعب عمار حمدي مع الفريق، قال المدير الفني للطلائع: «عمار حمدي لاعب رائع ويمتلك حلول كثيرة، ويمتاز بالروح القتالية، وأتمنى استمراره مع الفريق».

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل