المحتوى الرئيسى

مدير مستشفي بنها الجامعي يكشف الحالة الصحية لمصابي الطريق الاقليمي | المصري اليوم

08/09 12:57

أعلن الدكتور طارق عيسوي مدير مستشفي بنها الجامعي أن المستشفى استقبلت ٨ من مصابي الطريق الإقليمي منهم شخص مجهول الهوية لقي مصرعه فيما دخل 3 مصابين العناية المركزة وباقي المصابين في الأقسام العادية بالمستشفى.

تصادم «توك توك» و«عربة كارو» .. إصابة شخصين بحادث طريق في البحيرة

وكيل تعليم كفرالشيخ تعزي أسرة «متفوق الثانوية»: توفى في حادث تصادم

مصرع طفلة وإصابة 5 أشخاص بحادث تصادم سيارتين في البحيرة

مصرع شخص وإصابة 3 آخرين بحادث تصادم «توك توك» بسيارة في البحيرة

وأكمل عيسوي في تصريح له اليوم أن باقي المصابين تم تحويلهم لمستشفي بنها العام فيما استعدت المستشفي على قدم وساق لاستقبال أي حالات أخرى

وقد ارتفع عدد ضحايا حادث تصادم سيارتين على الطريق الدائرى الإقليمي الجديد دائرة مركز بنها إلى 9 متوفيين واصابة 7 اشخاص آخرين واسماء المتوفيين هم: مكرم محمد فتحى 51 سنة وسعد محمد سعد 62 سنة واحمد محمد صابر 24 سنة وجمال محمد ابراهيم 44 سنة ومحمد عبدالرحمن 50 سنة بالاضافة إلى 4 جثث مجهولين الاسم والهوية

من ناحية أخرى انتقل فريق من انتقل فريق من نيابة القليوبية، لمعاينة حادث التصادم الذي وقع صباح اليوم الأحد، وأسفر عن مصرع 8 أشخاص، وإصابة 7 آخرين، نتيجة تصادم سيارة ميكروباص بأخرى «نقل» من الخلف.

وأمرت النيابة بتسليم جثث الضحايا لذويهم وصرخت بالدفن كما طلبت تحريات المباحث الجنائية وتشكيل لجنة فنية من المرور للمعاينة والفحص وتحديد أسباب الحادث الحقيقية.

وتلقى اللواء فخر العربي مدير أمن القليوبية إخطارًا من العميد عبدالعظيم سعيد بوقوع حادث تصادم مروع على طريق الإقليمي دائرة مركز بنها.

انتقلت الأجهزة المعنية إلى موقع البلاغ لفحصه والتعامل معه، وبالفحص تبين تصادم سيارة ميكروباص بأخرى «نقل» من الخلف ما أسفر عن مصرع 9 أشخاص، وإصابة 7 آخرين من ركاب الميكروباص، وجارى نقل الجثث إلى المستشفيات وتحرير محضر بالحادث.

انتقل اللواء عبدالحميد الهجان محافظ القليوبية واللواء فخر الدين العربي مدير أمن القليوبية إلى موقع حادث تصادم وتم ازالة اثاره من الطريق واعادة الحركة المرورية إلى طبيعتها مرة أخرى.

كما انتقل اللواء عبدالحميد الهجان إلى مستشفى بنها الجامعى لمتابعة حالة المصابين بالحادث، والتأكيد على سرعة تقديم الرعاية الصحية لهم، حفاظا على أرواحهم.

وكان 9 أشخاص قد لقوا مصرعهم واصيب 7 اخرين في تصادم مروع على الطريق الإقليمى دائرة مركز بنها اتجاه محافظة الشرقية وانتقلت سيارات الإسعاف وقوات الأمن إلى مكان الحادث

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل