المحتوى الرئيسى

هداف دوري أبطال أوروبا.. ليفاندوفسكي يحلق بعيدا ورقم مخجل لميسي

08/09 10:21

بات البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونيخ الألماني، قريبا للغاية من الفوز بجائزة هداف دوري أبطال أوروبا خلال الموسم الحالي.

ليفاندوفسكي سجل ثنائية في فوز البافاري الكبير بنتيجة 4-1 على ضيفه تشيلسي مساء يوم السبت، في إياب دور الـ16 لأبطال أوروبا على ملعب أليانز أرينا. . التفاصيل من هنا.

ورفع المهاجم البولندي إجمالي عدد أهدافه بالمسابقة هذا الموسم إلى 13 هدفا، يتربع بها على صدارة هدافي دوري أبطال أوروبا.

ولا يقترب من ليفا سوى إيرلينج هالاند مهاجم بروسيا دورتموند الألماني الشاب، صاحب الـ10 أهداف لكن فريقه ودع المسابقة مبكرا ليترك الفرصة سانحة أمام نجم بايرن.

ويستعد بايرن ميونيخ لخوض مواجهة من العيار الثقيل أمام نظيره برشلونة الإسباني الأسبوع المقبل، في مدينة لشبونة البرتغالية، في قمة مباريات الدور ربع النهائي للمسابقة.

البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونيخ الألماني متصدر ترتيب هدافي دوري أبطال أوروبا

رغم المستوى المميز الذي قدمه ليونيل ميسي القائد الأرجنتيني لفريق برشلونة خلال لقاء نابولي الإيطالي، إلا أنه يبتعد بفارق شاسع عن ليفاندوفسكي في صراع الهدافين.

ميسي سجل هدفا في فوز برشلونة 3-1 على نابولي، في إياب ثمن نهائي البطولة الأعرق على صعيد أندية القارة الأوروبية.

وبهذا الهدف، رفع ليو إجمالي عدد أهدافه بالمسابقة هذا الموسم إلى 3 أهداف فقط خلال 8 مباريات، وهو رقم باهت بالنظر للسجل المميز للاعب على كافة الأصعدة، ومنها دوري أبطال أوروبا.

الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد برشلونة يبتعد عن صدارة ترتيب هدافي دوري أبطال أوروبا

ستبدأ يوم الأربعاء المقبل مباريات ربع نهائي المسابقة، بمواجهة تجمع بين أتالانتا الإيطالي وباريس سان جيرمان الفرنسي على ملعب النور.

ثاني المواجهات ستقام الخميس المقبل، وتجمع لايبزيج الألماني ضد أتلتيكو مدريد الإسباني على ملعب خوسيه الفالادي، بينما ستكون قمة المباريات مساء الجمعة 14 أغسطس/ آب، بين برشلونة وبايرن في استاد النور.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل