المحتوى الرئيسى

عنزة لها عينين في فمها وبدون أنف تتحول إلى إله يعبده الناس في الهند

08/09 09:54

العنزة التي يعبده الناس في الهند كإله

شهدت إحدى المناطق الهندية حالة ولادة غريبة لعنزة لها زوج من العيون في فمها ولا يوجد لديها أنف، وبسبب غرابتها تحولت إلى إله يعبده الناس في هذه المنطقة.

ويتزاحم السكان المحليون في منطقة مظفربور التي تقع في شمال شرق الهند، حول هذه العنزة ليعبدوهها مثل الإله، بحسب ما ذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

والعنزة الصغيرة خليط بين اللونين الأبيض والأسود، ولها عينان متصلتان ببعضهما البعض في داخل فمها، وفي الهند تعتبر مثل هذه الحيوانات جالبة للحظ السعيد والازدهار لأي عائلة تعبدها.

وتظهر لقطات فيديو أن السكان المحليين يصلون لهذا الحيوان الصغير، إذ تعتبر الماعز والأبقار وأي حيوان يولد بمثل هذه الحالة أو أي شكل آخر غريب مقدسا، ويمكن سماع امرأة في الخلفية تقول: "لم أر شيئًا غريبًا كهذا لكنني سمعت فقط، الله أعلم ما هو".

وقال مالك الحيوان الغريب، الذي طلب عدم الكشف عن اسمه: "منذ ولادة هذه المعزة بدأ الناس يتزاحمون إلى منزلي ويريدون عبادته، لكننا رفضنا لأنه لا يزال في محنة، فالقرويون يعتبرونها معجزة من الله ويؤمنون بضرورة عبادتها".

جدير بالذكر أنه تسمى حالة هذه المعزة النادرة بالسيكلوبيا، وتحدث عندما لا ينفصل نصفي الكرة المخية، هذا يؤدي إلى تكوين تجويف مركزي واحد بعين واحدة، أو في بعض الأحيان مقل العيون مدمجة جزئيًا، وغياب الرموش والجفون.

لكن هذه الحيوانات لا تعيش لفترة طويلة، ففي عام 2017، وُلدت معزة عوراء في ولاية آسام، ظلت على قيد الحياة لأكثر من أسبوع وكانت تُعبد على أنها مقدسة.

ذكرت وسائل إعلام صينية رسمية يوم الأربعاء الماضي، أن مرضًا معديًا جديدًا ناجم عن فيروس ينقله القراد، أودى بحياة سبعة أشخاص وأصاب 60 آخرين في الصين،

من جديد، تصدر مطرب المهرجانات حمو بيكا تريندات مواقع التواصل الاجتماعي، منذ ليلة أمس

التقط مسبار فضائي تابع لوكالة "ناسا" الأمريكية للفضاء منظرا عجيبا في الغلاف الجوي لكوكب المريخ باللون الأخضر، فيه توهج وصفه الخبراء بأنه مخيف.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل