المحتوى الرئيسى

عاجل| الإفراج عن فتاة التيك توك منار سامي من مركز شرطة كفر شكر | الحوادث | جريدة الطريق

08/09 10:35

أطلقت مباحث كفر شكر، سراح المتهمة فتاة التيك توك "منار سامي"، اليوم الأحد 9 أغسطس 2020، بعد أن تسبب حكم غيابي في قضية تبديد في تعطل إجراءات الإفراج عنها في وقت سابق، من مقر محبسها بمركز شرطة كفر شكر، بعد أن أوضح الاستعلام الأمني قبل خروجها أن المتهمة عليها حكم غيابي في قضية تبديد بالشيخ زايد.

 وأجرى دفاع المتهمة فتاة التيك توك  منار سامي، المحامى هاني بسيوني، معارضة على الحكم الغيابي الذي صدر بحقها، والمتسبب في تعطل الإفراج عنها، وبعد المعارضة في الحكم أخلت مباحث كفر شكر سبيلها في تمام الساعة 2 صباحا.

وأشار بسيوني، إلى أن الوكيل القانوني للمتهمة فتاة التيك منار سامي، إن مباحث مركز كفر شكر، أخلت سبيلها في تمام الساعة 2 صباحًا، بعد الطعن في الحكم الغيابي بعمل معارضة استئنافية له.

اقرأ أيضًا: ”كنت حالف أولع الليلة”.. شاب يقتل طفلا ببندقية خلال ترحيبه بالعريس

وقررت محكمة جنح كفر شكر، تحديد  جلسة 28 سبتمبر المقبل، كأولى جلسات لمحاكمة منار سامي في قضية جديدة بخيانة الأمانة، في مبلغ مالي قدره 100 ألف جنيه، نظير تعاملات مالية بينها وبين موكل، بعد بلاغ من المحامي مينا ناجي.

وكان البلاغ الذي حرره مينا ناجي الممثل القانوني لـ”أحمد.ك” المدعى وحمل رقم 4209 لسنة 2020، ذكر أن منار سامي حررت إيصال أمانة بمبلغ مالي قدره 100 ألف جنيه لـ"أحمد.ك"، نظير تعاملات مالية بينهما، إلا أنها امتنعت عن سداد المبلغ في الموعد، وماطلت في السداد، ما دفعه إلى تحرير البلاغ ضدها.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل