المحتوى الرئيسى

مواطنو الإسماعيلية: انتخابات الشيوخ أجبرت الوحدات المحليةعلي رفع القمامة من الشوارع

08/09 09:17

تتحرك الوحدات المحلية والأحياء  بمحافظة الإسماعيلية والمراكز والقرى ليل نهار لرفع تكدسات وتجمعات القمامة المتراكمة بالشوارع وتعفنت في بعض الأماكن  بسبب تركها مدة طويلة دون تحرك أى شخض لنقلها، ما دعا المواطنين  الإعراب عن فرحتهم بقدوم انتخابات مجلس الشيوخ  التي  أجبرت المسئولين علي التحرك للاهتمام بنظافة الشوارع ورفع القمامة،   بعد أن بحت أصواتهم ليستجيب لهم  أحد.

تقول المواطنة هند عسل من سكان  شارع العشريني  بجوار مجمع مواقف الإسماعيلية،  إنه بعد طول انتظار، أخيراً  وجدنا مسئولي الحي يقومون بكنس منطقة مجمع المواقف التي تكدست بالقمامة، والاجمل انهم يقومون برفع القمامه التي خرجت روائحها الكريهة.

وأضافت: عندما سألنا "ايه النشاط ده؟" رد واحد وقال دي نظافة قبل الانتخابات، لأنه فيه تعليمات صارمة بضرورة إجراء النظافة لكل الأماكن ورفعها من أماكن تجمعاتها وخاصه   الشوارع  المؤديه للجان الانتخابيه ،  وامام وخلف اسوار المدارس التي ستجرى بها انتخابات الشيوخ.

وفي مركز ومدينه التل الكبير ، يقسم  ابراهيم سعيد مدرس تاريخ  من سكان  البلد   بجوار محطه القطار ، ان ما يراه لا يكاد يصدقه، أخيراً وبعد مرارة معاناة الاستغاثات والشكاوي والفكسات،  نجد  الوحده المحليه للمركز والمدينه تقوم بنقل تلال القمامه التي كانت بجوار محطه  القطار 

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل