المحتوى الرئيسى

المقاصة يستضيف أسوان في ثان مباريات الدوري بعد العودة

08/09 09:59

يحل أسوان ضيفًا على مصر المقاصة في الخامسة من مساء اليوم، الأحد، ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز، والتي تستأنف بعد فترة توقف تمتد لقرابة 5 أشهر بسبب فيروس كورونا المستجد «كوفيد -19»، في المباراة المؤجلة من الجولة الثامنة عشرة للبطولة.

وتعد مباراة اليوم هي ثاني مواجهة في بطولة الدوري التى عادت مساء الخميس الماضي بمباراة الزمالك والمصري، بعد فترة توقف قاربت من 5 أشهر بسبب فيروس كورونا المستجد.

ويدخل المقاصة لقاء اليوم في المركز الـ 17 بجدول ترتيب الدوري برصيد 14 نقطة، جمعها من 17 مباراة، حيث حقق الفوز فى مباراتين وتعادل في 8 وخسر 7 مواجهات.

على الجانب الآخر يدخل أسوان مباراة اليوم في المركز الـ13 برصيد 18 نقطة، جمعها من 17 مباراة، حيث حقق الفوز في 4 وتعادل فى 6 وخسر 7 مواجهات.

وتعد مباراة اليوم هي الظهور الأول للمديرين الفنيين للفريقين، حيث تولى أحمد كشري، الإدارة الفنية لنادي أسوان بعد استقالة مجدي عبد العاطي، أما إيهاب جلال، فتولى المسؤولية الفنية للفريق الفيومي للنيجيري إيمانويل أمونيكي.

وأعلن المقاصة، قبل يوم واحد من مباراة اليوم، عن استبعاد الثنائي عمرو مرعي، محمد مسعد من مواجهة أسوان، بعد اكتشاف 3 إصابات داخل الفريق في المسحة التي أجريت استعدادًا للمباراة.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل