المحتوى الرئيسى

عبدالعزيز: فوجئت بهروب النقاز رغم دفاعه عن الزمالك في سوسة.. وبكيت في نهائي الكونفدرالية

08/09 02:31

حمدي النقاز لاعب الزمالك السابق

أكد أيمن عبدالعزيز مدرب فريق الزمالك السابق، أنه حزن بشدة من رحيل التونسي حمدي النقاز من صفوف الأبيض بهذه الطريقة التي تعد هروبا رغم المعاملة المميزة التي كان يلقاها.

وقال "عبدالعزيز" خلال تصريحات تلفزيونية عبر قناة الزمالك: "حزنت بشدة من تصرف النقاز ولم أكن أتوقع ما ‏فعله وفوجئت بحمدي النقاز بيدافع عن الزمالك بشدة قبل مباراة ‏النجم الساحلي بسوسة أمام فريقه السابق في نصف نهائي ‏الكونفدرالية و حمدي النقاز كان بيتخانق مع جماهير النجم ‏ولاعيبة فريقه السابق علشان خاطر الزمالك وهروبه كان مفاجأة ‏لي".

وأضاف مدرب الزمالك السابق: "مباراة النجم الساحلي في سوسة كانت الأصعب ‏في البطولة بسبب حماس الجماهير التونسية، وكنت على يقين أننا ‏سنتفوق ولن يسجل النجم في مرمنا خاصةً عقب طرد محمود جنش".

وشدد: "مشهد جماهير الزمالك في مباراة النهائي أمام نهضة بركان ‏المغربي تسبب في بكائي، فلم أكن أتخيل حضور هذا الكم من أنصار ‏النادي من أجل مساندته، فلم أرى في تاريخي هذا العدد من جماهير ‏النادي في مباراة".

أخبار تهمك

هل تذكر الطفل كاظم في "الدادة دودي"؟... شاهد صور خطوبته | خبر 09/28 10:44 هل تذكر الطفل كاظم في "الدادة دودي"؟... شاهد صور خطوبته | خبر "في الفن" أول تفاعل لحلا شيحة بعد شائعة ارتباطها بمعز مسعود ... البقاء على الصور المحتشمة فقط | خبر 09/28 10:50 أول تفاعل لحلا شيحة بعد شائعة ارتباطها بمعز مسعود ... البقاء على الصور المحتشمة فقط | خبر "في الفن" 4 أشياء تمنعك من تطعيم الإنفلونزا الموسمية.. تعرف عليها 09/28 10:52 4 أشياء تمنعك من تطعيم الإنفلونزا الموسمية.. تعرف عليها "الوطن" قبل الحادث بأيام.. متابعة للبلوجر مروة حسن: "ربنا يبتليكي بمرض خبيث" 09/28 10:56 قبل الحادث بأيام.. متابعة للبلوجر مروة حسن: "ربنا يبتليكي بمرض خبيث" "هن" مفاجأة في قضية «زنا المحارم»: الخالة وابنها ألقيا المجني عليه من النافذة | المصري اليوم 09/28 11:05 مفاجأة في قضية «زنا المحارم»: الخالة وابنها ألقيا المجني عليه من النافذة | المصري اليوم "المصري اليوم" حمادة صميدة للمتنمرين: ولادي ماتوا سيبوني أفرح بابني اللي فاضل! | خبر 09/28 11:33 حمادة صميدة للمتنمرين: ولادي ماتوا سيبوني أفرح بابني اللي فاضل! | خبر "في الفن" عاجل.. فايلر يجمع متعلقاته من الأهلي تمهيدا للرحيل 09/28 14:41 عاجل.. فايلر يجمع متعلقاته من الأهلي تمهيدا للرحيل "الوطن سبورت" أمن الجيزة: تحريات مكثفة لكشف لغز العثور على جثة سيدة أفريقية 09/28 17:41 أمن الجيزة: تحريات مكثفة لكشف لغز العثور على جثة سيدة أفريقية "بوابة أخبار اليوم" أمير مرتضى: نريد حلا.. كيف نلعب مباراتين في الدوري بدون ساسي وبنشرقي؟ 09/28 17:42 أمير مرتضى: نريد حلا.. كيف نلعب مباراتين في الدوري بدون ساسي وبنشرقي؟ "في الجول" ضياء السيد: الأهلي يفاضل بين 4 مدربين أوروبين.. تعرف على جنسياتهم | المصري اليوم 09/28 17:42 ضياء السيد: الأهلي يفاضل بين 4 مدربين أوروبين.. تعرف على جنسياتهم | المصري اليوم "المصري اليوم"

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل