المحتوى الرئيسى

خاص.. إنبي يحفز اللاعبين بمكافأة استثنائية للفوز على الأهلي

08/09 12:13

قرر مجلس إدارة نادي إنبي برئاسة المحاسب زكريا السيد، صرف مكأفاة خاصة للاعبي الفريق الأول بالنادي، وذلك في حالة الفوز على الأهلي، في مباراة اليوم، ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.

ومن المقرر أن يواجه الأهلي نظيره إنبي، في لقاء مؤجل من الجولة 15، في الثامنة مساء اليوم الأحد، على ستاد القاهرة.

وأكد مصدر داخل الفريق البترولي، لـ"الوطن سبورت"، أن مجلس إدارة النادي، رصد مكافأة للاعبين، بخلاف المنصوص عليها في اللائحة المتفق عليها منذ بداية الموسم، في حالة تحقيق نتيجة إيجابية أمام المارد الأحمر.

وأضاف المصدر: "الهدف من المكأفاة هو رفع الروح المعنوية للاعبين من أجل تحقيق مركز جيد في ترتيب الجدول، والعودة إلى نغمة الانتصارات، والتقدم للوصول للمربع الذهبي في الترتيب".

ويذاع اللقاء المرتقب بين فريقي الأهلي ونظيره البترولي، على قناة أون تايم سبورتس 1، على أن ينطلق الاستوديو التحليلي للمباراة بقيادة أحمد شوبير، في السادسة مساءً، في حضور الثلاثي طه إسماعيل ومحمد عمر ووليد صلاح الدين.

ويقوم بالتعليق على المباراة الثنائي بلال علام وأيمن الكاشف، على قناتين صوتيتين مختلفتين.

ويحتل فريق الأهلي، صدارة جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز للموسم الجاري، برصيد 49 نقطة، حصدها من الفوز بـ16 مباراة متتالية، والتعادل في مباراة واحدة أمام سموحة، فيما لم يتعرض لأي هزيمة.

على الجانب الآخر، يأتي فريق إنبي، في المركز السابع برصيد 25 نقطة، جمعها من الفوز في 6 مباريات، والتعادل في 7 أخرى، فيما خسر 5 لقاءات.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل