المحتوى الرئيسى

رسميا.. يوفنتوس يعين بيرلو مديرا فنيا حتى يونيو 2022 - فالصو

08/08 20:45

أعلن نادى يوفنتوس الإيطالى، مساء اليوم، السبت، تعيين النجم السابق أندريا بيرلو مديرا فنيا لليوفى لمدة عامين حتى 30 يونيو 2022، خلفا للمدرب السابق ماوريسيو سارى الذى تمت إقالته من منصبه صباح اليوم، بعد وداع منافسات دورى أبطال أوروبا من دور الـ 16 على يد أولمبيك ليون الفرنسى أمس الجمعة.

وقال نادى يوفنتوس عبر الموقع الرسمى: "أندريا بيرلو سيكون مدرب يوفنتوس الجديد، صاحب الـ 41 عامًا، ولد فى فليرو في مقاطعة بريشيا، أندريا بيرلو لديه مسيرة أسطورية كلاعب كرة قدم قادته للفوز بكل الألقاب، من دوري أبطال أوروبا إلى كأس العالم فى عام 2006، فى السنوات الأربع التى قضاها فى قيادة خط وسط يوفنتوس ، كان بيرلو فاز بالعديد من ألقاب الدورى وكأس إيطاليا وكأس السوبر مرتين".

في الصباح أعلن أنه باق مع يوفنتوس وبعد ساعات تمت إقالته بعد توديع الفريق

في الصباح أعلن أنه باق مع يوفنتوس وبعد ساعات تمت إقالته بعد توديع الفريق

وأضاف بيان نادى يوفنتوس: "يبدأ اليوم فصلاً جديدًا من مسيرته فى عالم كرة القدم، اعتبارًا من اليوم سيكون مدربًا لفريق يوفنتوس، حيث قرر النادى تكليفه بالقيادة الفنية للفريق الأول، بعد اختياره بالفعل ليوفنتوس تحت 23، يعتمد اختيار اليوم على الاعتقاد بأن بيرلو لديه ما يلزم للقيادة، من أول ظهور له على مقاعد البدلاء".

وكان يوفنتوس قد عين بيرلو مديرًا فنيًا لفريق تحت 23 عاما خلفا للمدرب السابق فابيو بيتشيا المدير الفنى السابق لفريق الشباب بالنادى، أواخر شهر يوليو الماضى.

وكان بيرلو قد اعتزل كرة القدم، فى يناير من عام 2018، بعد نهاية مشواره مع فريق نيويورك سيتي الأمريكى، ولعب بقميص يوفنتوس فى الفترة من 2011 حتى 2015، ولكنه لم يحصل على أى تجربة تدريبية منذ اعتزاله كرة القدم.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل