المحتوى الرئيسى

كواليس انتقال نجم ريال مدريد إلى سان جيرمان.. "غاضب من زيدان بشدة" | سعودى سبورت

08/08 19:15

أثار أحد نجوم نادي ريال مدريد الجدل الواسع بين جماهير فريقه، بعدما ألمحت تقارير صحفية إلى إمكانية مغادرته ملعب سانتياجو برنابيو قريبًا، إلى باريس سان جيرمان، على خلفية غضبه من تصرفات المدير الفني زين الدين زيدان.

ونادي العاصمة الإسبانية مدريد يعيش تحت قيادة المدير الفني زين الدين زيدان أيامًا رائعة بعد التتويج بالليجا، لكن في الوقت نفسه، يعاني عدد كبير من اللاعبين من عدم المشاركة بصفة منتظمة، بل يجلس بعضهم أوقاتًا طويلة على مقاعد البدلاء دون الحصول على أي فرصة، خاصة أن المدرب الفرنسي يعتمد على عدد محدد فقط من نجوم الصف الأول.

وليلة أمس الجمعة، تعرض النادي المدريدي للهزيمة القاسية على يد مانشستر سيتي، بهدفين مقابل هدف، مما أخرجه من منافسات دوري أبطال أوروبا، من دور الـ16، بعدما تلقى خسارة بالنتيجة نفسها في موقعة الذهاب.

وكشفت صحيفة ماركا الإسبانية، أنه نما إلى علمها من المقربين من النجم البرازيلي فينسيوس جونيور، غضبه من عدم المشاركة في مباراة مانشستر سيتي، رغم أن الفريق كان في حاجة فنية إلى خدماته.

الصحيفة أوضحت أن فينسيوس يستغرب عدم اعتماد زيدان عليه في العديد من اللقاءات الحاسمة، رغم أنه يرى نفسه قادرًا على إضافة القوة والحيوية على تشكيل فريقه.

وتابعت، يواصل النادي الباريسي محاولة ضم فينيسيوس، إذ استفسر المدير الرياضي ليوناردو عن إمكانية التعاقد معه في أكثر من مناسبة سابقة، كما أنه يتعجب من عدم مشاركته بصفة مستمرة، في ظل رغبته الحصول على خدماته، حتى لو كان الأمر على سبيل الإعارة.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل