المحتوى الرئيسى

عاجل.. محمد فخري على رأس 20 لاعبًا في قائمة الأهلي لمواجهة إنبي

08/08 19:04

أعلن السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قائمة الفريق لمواجهة إنبي المقرر لها الثامنة مساء غدٍ الأحد على استاد القاهرة، في إطار منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

محمد الشناوي، علي لطفي، ومصطفى شوبير، وعلي معلول، ومحمود وحيد، ومحمد هاني، وأحمد فتحي، وأيمن أشرف، ومحمود متولي، وأليو ديانج، وعمرو السولية، وحمدي فتحي، ومحمد مجدي «أفشة»، ووليد سليمان، وجونيور أجايي، وجيرالدو، وأحمد الشيخ، ومحمد فخري، ومروان محسن، وأليو بادجي.

وأكد سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، سلبية المسحة الطبية التي خضع لها الفريق أمس، وذلك قبل ساعات من مواجهة إنبي، المقرر لها الثامنة مساء غدٍ الأحد، على ستاد القاهرة، في إطار منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

وأجرى الجهاز الفني واللاعبون، مسحة طبية عقب نهاية المران الصباحي أمس الجمعة، تنفيذًا لبروتوكول وزارة الشباب والرياضة، الذي يشتمل على إجراء مسحات طبية لجميع اللاعبين والأجهزة الفنية قبل المباريات الرسمية، في إطار التعايش مع فيروس كورونا المستجد.

وسبق أن أجرى الأهلي، 6 مسحات طبية منذ عودته إلى التدريبات الجماعية نهاية يونيو الماضي، بعد إعلان وزارة الشباب والرياضة، استئناف النشاط الرياضي من جديد، بعد فترة توقف تجاوزت ثلاثة أشهر بسبب انتشار فيروس كورونا.

ويواجه الفريق الأحمر نظيره الإنتاج الحربي، باستاد السلام، الجمعة 14 أغسطس، ضمن مباريات الجولة 19.

ويلتقي الأهلي مع أسوان، باستاد القاهرة، يوم 17 أغسطس، ضمن مباريات الجولة 20.

ويواجه الأهلي نظيره الزمالك، في لقاء القمة المرتقب باستاد القاهرة، السبت 22 أغسطس، ضمن مباريات الجولة 21.

ويخوض الفريق الأحمر لقاءه الخامس عقب العودة من التوقف الذي استمرت منذ منتصف شهر مارس الماضي، بسبب تفشي فيروس كورونا، أمام الجونة يوم الأربعاء الموافق 26 أغسطس، باستاد القاهرة، ضمن مباريات الجولة 22.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل