المحتوى الرئيسى

في الصباح أعلن أنه باق مع يوفنتوس وبعد ساعات تمت إقالته بعد توديع الفريق - فالصو

08/08 20:01

أعلن نادي يوفنتوس الإيطالى إعفاء ماوريسيو سارى، المدير الفنى للفريق الأول، من منصبه بعد انتهاء مباراة الفريق أمس أمام أولمبيك ليون فى دورى أبطال أوروبا.

وودع يوفنتوس دورى الأبطال من دور الـ16 على الرغم من فوزه على ليون الفرنسي 2 – 1، فى لقاء الإياب، مساء الجمعة، لسابق خسارته ذهابا، بنتيجة 1 – 0.

ونشر الموقع الرسمى بيانا رسميا جاء فيه، "يتقدم النادي بالشكر للمدرب على كتابته صفحة جديدة في تاريخ يوفنتوس بفوزه بلقب الدوري الإيطالي التاسع على التوالي ، تتويجًا لرحلة شخصية دفعته إلى الصعود إلى جميع فئات الكرة الإيطالية".

وكان ماوريتسيو ساري، مدرب فريق يوفنتوس الإيطالي لكرة القدم المقال، قد نفى في الصباح حقيقة رحيله عن النادي الإيطالي، بعد تقارير تحدثت عن اقتراب مغادرته.

كونتي ينفى تواصله مع يوفنتوس: سأقاضي من كتب هذا المقال

وكان أنطونيو كونتي المدير الفني لفريق الإنتر الإيطالى، رد  على تقارير صحفية زعمت تواصله مع نادي يوفنتوس من أجل خلافة ماوريسيو ساري مع بداية الموسم، مؤكدًا أن هذا الأمر غير صحيح، وأنه سيقاضي مسؤول الصحيفة ومن كتب هذا عنه.

وقال المدير الفني لفريق إنتر، في تصريحات لوكالة أنباء أنسا: "أنفي بشكل قاطع التحدث مع مسؤولي يوفنتوس وسؤالهم عن إمكانية رحيل ساري".

كونتي أعلن عن مقاضاة لمصدر الشائعة، قائلا: "سأقاضي من كتب هذا المقال والمسؤول عن هذه الصحيفة بعد نشر تلك الشائعة".

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل