المحتوى الرئيسى

شقيقة رونالدو تشيد بأدائه مع يوفنتوس: لا يمكنك فعل كل شيء بمفردك

08/08 15:44

قامت إيلما أفييرو، شقيقة البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم وجناح يوفنتوس الإيطالي، بشن هجوم عنيف على زملاء أخيها في فريق السيدة العجوز.

وجاءت انتقادات شقيقة "رونالدو" بعدما ودع يوفنتوس دوري أبطال أوروبا من دور ثمن النهائي، بالرغم من الفوز على ليون الفرنسي، بهدفين مقابل هدف، لكن تأهل الأخير بفضل فوزه ذهابا بهدف دون مقابل، وصعد إلى ربع النهائي بأفضلية تسجيله هدف خارج ملعبه.

ونشرت "إيلما" صورة لشقيقها "رونالدو" عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" وكتبت عليها: "فخورة بمشاهدتك تلعب وأتابع تفانيك داخل الملعب، لكن بكل أسف لا يمكنك فعل كل شيء بمفردك".

وأضافت شقيقة الدون البرتغالي: "القيام بأكثر مما قدمت مستحيل، أنت تعلم أن هذه كرة القدم، لكن يجب أن تصدق أيضًا أنك قدمت أقصى ما لديك وما زلت الأفضل".

وقاد "رونالدو" فريقه اليوفي لتحقيق الفوز بعدما أحرز هدفي فريقه، أمس الجمعة، لكن لم يكونا كافيين لتأهل السيدة العجوز إلى دور ربع النهائي.

وفي الإطار ذاته، كشفت شبكة "ESPN" أن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، صرف النظر عن فكرة التعاقد مع كريستيانو رونالدو خلال الانتقالات الصيفية.

وأوضحت الشبكة ذاتها، أن مسئولي باريس سان جيرمان، تسعى لتجديد عقود الفرنسي كيليان مبابى والبرازيلي نيمار، وتفضل التقدم في ملف التجديد لنجوم الفريق على أن تسعى للتعاقد مع قائد المنتخب البرتغالي البالغ من العمر 35 عاما.

وينتهي عقد الثنائي "مبابي" و"نيمار" مع باريس سان جيرمان، في صيف 2022، ويخشى مسؤولو نادي العاصمة الفرنسية رغبة "مبابي" ذي الـ21 عاما فى خوض تجربة جديدة، بينما الجناح البرازيلي صاحب الـ28 عاما لديه أمل العودة مجددا إلى صفوف فريقه السابق برشلونة الإسباني.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل