المحتوى الرئيسى

نجل حسن الأسمر: «روحت لدكتور أغير نبرة صوتي فطردني» | المصري اليوم

08/08 13:43

تحدث هاني، نجل الفنان حسن الأسمر، عن رغبته في تغير نبرة صوته، لتقاربها مع والده.

هاني حسن الأسمر يكشف سر خوفه من إعادة تقديم أغاني والده (فيديو)

وفاة المطرب حسن الأسمر بأزمة قلبية عن 52 عامًا

وأرجع السبب في التفكير بتغيير الصوت، إلى تلقّيه اتهامات باستمرار مرتبطة بتقليده غناء «الأسمر»، ما دفعه للتوجه إلى طبيب للأنف والأذن والحنجرة لتبديل الصوت، في بداية مشواره بالغناء، حتى يساعده في العبث بأوتار الصوت، وتدريجيًا بدأ يتقبل التشابه.

وقال «الأسمر» عبر برنامج «dmc مساء»، الذي يقدمه الإعلامي رامي رضوان: «تشابه الصوت خلاني كنت عايز أغير صوتي، كل الناس كانت بتقولي لأ أنت بتقلد، فروحت لدكتور أنف وأذن وحنجرة، قلت له: قص أو شيل أي حاجه في الصوت، والدكتور طردني وقالي: أنت متعلم ولا جاهل؟، مادرستش في مادة العلوم (الجينات الوراثية)، وأنت ورثت الصوت هنعمل إحنا إيه؟!».

وتابع: «الحمدلله على تشابه صوتي مع حسن الأسمر، وشرف لي وتاج على رأسي، لكن لما تكون لسه بتبدأ والناس تقولك لا أنت بتقلد بيكون صعب.. والله ما بقلد، تعالوا معايا عند دكتور تتأكدوا أن دا صوتي الحقيقي ومش بقلد».

واستكمل نجل الفنان سرد تفاصيل عن الحياة الشخصية للفنان، موضحًا أن طوال سنوات العمل بالوسط الفني، كان يحرص على الاهتمام بالأسرة ويفصل بين العمل والحياة الشخصية، حتى أنه كان يحب إعداد الأكلات باستمرار وملازمة المطبخ، ويحكي هاني: «لابس الجلابية ويحب أوي يعمل أكل، وأنا بروح اشتري الخضار.. ولما يخرج بره البيت يكون للناس».

يذكر أن «الأسمر»، توفي عام ٢٠١١ عن عُمر ناهز ٥٢ عامًا،، بعد إصابته بأزمة قلبية مفاجئة نقل على إثرها إلى مستشفى كليوباترا بمصر الجديدة، حيث وافته المنية، جدير بالذكر أن حسن الأسمر ولد عام ١٩٥٩، وتربع على عرش الأغنية الشعبية لسنوات، خصوصاً خلال فترة التسعينيات من القرن الماضى.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل