المحتوى الرئيسى

فيفا يحسم الجدل بشأن إعارة رمضان صبحي | الرياضة | جريدة الطريق

08/08 13:38

وضح نصر عزام، المحامي الدولي والمحاضر بالاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، موقف رمضان صبحي، لاعب هيدرسفليد الإنجليزي والمعار حاليًا للنادي الأهلي، والإستثناءات التي حددها الفيفا في هذا الشأن بسبب جائحة فيروس كورونا.

وقال نصر عزام في تصريحاته لبرامج "BE ON TIME" عبر "أون تايم سبورتس1" مع الإعلامي كريم رمزي: "الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" أصدر تعديلات لتتلائم مع توقف كافة المسابقات حول العالم بسبب فيروس كورونا.. الفيفا أقر بحق الأندية التي يلعب بها اللاعبون حاليا لختام الموسم معه، ومنح الأفضلية للنادي الذي يخوض اللاعب موسمه معه، وأن يعود لناديه الأصلي بعد نهاية موسمه أولا مع الفريق المعار له".

وأضاف المحاضر الدولي بالفيفا: "الأولوية هي أن يستمر اللاعب مع الفريق الذي يلعب له، إذا كان يلعب على سبيل الإعارة أو أن عقده قد انتهى.. تمديد الإعارة ليست إلزامية، إذا لم يكن هناك اتفاق بين الطرفين حول تمديد الفترة بعد انتهاء العقد الخاص باللاعب مع النادي، ويجب أن يوافق اللاعب على الاستمرار كذلك".

واختتم: "إذا كان هناك بند في العقد ينص على استمرار اللاعب حتى نهاية الموسم، فإنه يجب أن يُكمل مع الفريق حتى نهاية الموسم، ودائماً ما يكون العقد في مصر ينتهي بانتهاء الموسم وليس بتاريخ 30-6".

اقرأ ايضًا: محمد صلاح يتلقى صدمة حول والده خلال تواجده في دبي

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل