المحتوى الرئيسى

ضجة بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي بسبب ما فعله أحمد سعد مع خطيبته

08/08 12:33

أحدث الفنان أحمد سعد ضجة بين رواد موقع التواصل الإجتماعي "إنستجرام" حين نشر على حسابه الشخصي صوراً جديدة له مع خطيبته علياء بسيوني، وظهرا بالصور وهما يستمتعان بأجازتهما الصيفية مع الأصدقاء كما قام أيضا بنشر مقطع فيديو مع خطيبته وهما يتأرجحان على الشاطىء. 

كما قام الفنان أحمد سعد بنشر صورة اخرى على  حسابه الشخصي بموقع "إنستجرام" ظهر فيها بـ "نيو لوك" جديد وقد حلق ذقنه، وعلّق على الصورة قائلا "مفيش نعيما"؟، لترد عليه خطيبته علياء البسيوني معلقة "نعيما يا فنان".

يذكر أن الفنان أحمد سعد قد أثار الكثير من الجدل بعد إعلانه خطوبته على "علياء بسيوني"، وهي فتاة من خارج الوسط الفني، لديها متجرًا لبيع الأزياء النسائية، وقد احتفل معها بعيد ميلادها منذ أيام، بالغناء والرقص على أنغام "بنت الجيران".

وبمجرد أن يتم أحمد سعد زواجه من علياء بسيوني، سوف تكون بذلك الزوجة الرابعة في حياته، حيث أنه في أقل من 3 سنوات، انفصل عن أم أولاده، ثم الفنانة ريم البارودي، ثم تزوج من الفنانة سمية الخشاب، لينفصل عنها العام الماضي بعد الكثير من الجدل والمشاكل التي وصلت لقاعات المحاكم، وفي هذه الفترة يحضر لزواجه للمرة الرابعة.

شاهد بالصور خطيبة الفنان أحمد سعد الجديدة

بالفيديو: أحمد سعد يعلن استعداده للزواج والعروس مفاجأة

أهم أخبار مرأة

Comments

عاجل