المحتوى الرئيسى

موعد عرض مسلسل ما وراء الطبيعة بعد ظهور أول صور له

08/08 21:21

أعلنت شبكة نتفلكس العالمية عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" موعد عرض مسلسل "ما وراء الطبيعة" الذي يعد أول عمل مصري تنتجة الشبكة العالمية حيث نشرت عدد من الصور منه وعلقت عليها قائلة: "نقدم لكم من بعد انتظار الصور الأولى لدكتور رفعت إسماعيل في الأربعينيات من عمره وحبيبته ماجي ماكيلوب من أول مسلسل مصري من أعمال نتفليكس الأصلية ما وراء الطبيعة".

موعد عرض مسلسل ما وراء الطبيعة

وكشفت شركة Netflix  أن المسلسل سوف يعرض في خريف 2020، دون تفاصيل أكثر من ذلك.

المسلسل يقوم ببطولته الفنان أحمد أمين ويشاركه كل من أيه سماحة ورزان جمال وسما إبراهيم وتولي مهمة إخراجه عمرو سلامة وتم تصويره على مدار الشهور الماضية في عدد من مواقع التصوير في مصر، والمسلسل مستوحي عن قصة بنفسم الاسم للأديب الراحل الدكتور أحمد خالد توفيق.

ويستعرض المسلسل رحلة دكتور رفعت إسماعيل طبيب أمراض الدم الذي يتصف بالعند والمغامرة حين تنقلب حياته رأسًا على عقب بعد التشكيك في قدراته العلمية الذي أمن بها طوال حياته، وتبدأ أحداث المسلسل في نهاية فترة الستينيات حين يدخل دكتور رفعت إسماعيل في الأربعينات من عمره ويواجه أحداث خارقة.

ويشار إلى أن مخرج العمل عمرو سلامة بدأ الترويج هو الآخر للمسلسل عبر حساباته المختلفة على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بصور من كواليس تصوير المسلسل.

أول رد فعل من أحمد أمين بعد ظهور صور مسلسل ما وراء الطبيعية

كما أن الفنان أحمد أمين نشر صور لشخصيته من المسلسل عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي وعبر عن سعادته الشديدة لقيام بإداء شخصية دكتور رفعت إسماعيل كما عبر عن سعادته الشديدة بتقديم عمل مستوحي عن قصة للكاتب الراحل دكتور أحمد خالد توفيق.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل