المحتوى الرئيسى

مهاجم بيراميدز يتعرض لحادث سير

08/08 10:57

تعرض محمد فاروق، لاعب فريق بيراميدز، لحادث سير بسيارته خلال الساعات الأخيرة، قبل يومين من مواجهة فريق طنطا، في بطولة الدوري الممتاز.

وأسفر الحادث عن تهشم الجانب الأيسر من السيارة، ونشر فاروق عبر ستورى حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام" مقطع فيديو وصور وهو يظهر الأضرار التى لحقت بالسيارة بعد الحادث، وعلق عليها، "الحمد لله.. يارب نهدا".

وخضع محمد فاروق لاعب الفريق، مؤخرًا لمسحة إضافية في إطار المراقبة الصحية الداخلية الصارمة التي يتبعها النادي مع جميع لاعبيه وجميع العاملين به، للكشف المبكر عن فيروس كورونا.

وكلف الكرواتي أنتي تشاتشيتش المدير الفني للفريق الأول بنادي بيراميدز، مساعديه، بتقرير مفصل عن استعدادات فريق طنطا، خلال الفترة الماضية، قبل مواجهة الفريقين يوم الاثنين المقبل، ضمن مباريات الدوري الممتاز.

وعقد "تشاتشيتش" جلسة مع معاونيه خلال الساعات الأخيرة، كلفهم بضرورة تقديم تقرير عن فريق طنطا، يشمل كل المعلومات الخاصة بالمنافس ولاعبيه والغائبين عن مواجهة الاثنين المقبل.

 ويحتل بيراميدز المركز الرابع بجدول ترتيب الدورى الممتاز، برصيد 32 نقطة بعدما خاض 18 مباراة حقق خلالهم الفوز فى 9 مواجهات وتعادل فى 5 لقاءات وهُزم فى 4 مباريات، فيما سجل لاعبيه 28 هدفًا واستقبلت شباكه 19 هدفًا.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل