المحتوى الرئيسى

الهلال يقترب من صفقة عالمية.. "بديل إدواردو الذي أبهر لوشيسكو" | سعودى سبورت

08/08 10:41

اقترب نادي الهلال، من حسم صفقة عالمية كبرى، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، في الموسم الرياضي الجديد 2020-2021.

وحسم الهلال، صفقة وحيدة فقط، حتى الآن، استعدادًا للموسم الرياضي الجديد، والذي ينطلق في السادس عشر من أكتوبر القادم، وذلك بالتعاقد مع عبدالله الجدعاني، حارس الوحدة.

ووفقًا لصحيفة "sport24" اليونانية، غادر النجم البرازيلي ماوريسيو جونيور، صفوف فريق باوك اليوناني، بشكل رسمي، بعد مسيرة 3 سنوات في بلاد الإغريق.

وأشارت الصحيفة، إلى أن جونيور، تلقى عروضًا مغرية، أبرزها من الهلال، الذي يقوده الروماني رازفان لوشيسكو، المدير الفني السابق لنادي باوك.

وشددت على أن لوشيسكو، طلب من إدارة ناديه، ضرورة التعاقد مع النجم البرازيلي، خاصة أنه يعلم إمكانياته جيدًا، عندما أشرف عليه في الفريق اليوناني.

وتولى لوشيسكو، القيادة الفنية لنادي باوك اليوناني، على مدار عامين، قبل حضوره إلى الهلال، في صيف عام 2019.

واعترف اللاعب في وقت سابق، أنه تلقى اتصالات من مدرب الهلال، لبحث إمكانية ضمه، لكن تم تأجيل الأمر، إلى نهاية الموسم، بعد انتشار وباء "كورونا".

ومن المتوقع، أن يكون ماوريسيو جونيور، بديلًا لمواطنه البرازيلي كارلوس إدواردو، في صفوف الهلال، حيث قررت إدارة النادي، عدم التجديد معه، بعد 5 سنوات قضاها داخل قلعة الزعيم.

* من هو ماوريسيو جونيور؟

لاعب برازيلي من مواليد 21 أكتوبر 1988، حيث بدأ مسيرته الكروية في الفئات السنية لفريق فلومينينسي، قبل أن يصعد إلى الفريق الأول، عام 2007.

وفي عام 2010، انتقل ماوريسيو، إلى غروزني الروسي، في أول تجرة احترافية خارج البرازيل، حيث ظل معه 6 سنوات.

وجاءت النقلة الأكبر في مسيرة النجم البرازيلي، عندما أنضم إلى العملاق الروسي، زينيت سان بيترسبورج، والذي لعب بقميصه موسم واحد فقط، قبل الانتقال في عام 2017، إلى باوك اليوناني.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل