المحتوى الرئيسى

مصرع وإصابة 3 فى انهيار عقار بالمنصورة | المصري اليوم

08/08 10:39

إخلاء عقار من 11 طابقا من سكانه لوجود تصدعات به في بنها

نقل جثامين 8 أفراد لقوا مصرعهم بحادث انهيار عقار المحلة لمسقط رأسهم

انهيار عقار بالمحلة والبحث عن 9 أشخاص أسفل الأنقاض والدفع بـ12 سيارة إسعاف

لقى شاب مصرعه وأصيب إثنين آخرين بينهم سيدة بالدقهلية، اليوم، في انهيار عقار بالمنصورة

تلقى اللواء رأفت عبدالباعث مدير أمن الدقهلية إخطارا من مأمور قسم أول المنصورة بإنهيار عقار مكون من 4 طوابق بالمنصورة نطاق حى غرب وأسفر الحادث عن وفاة شاب وإصابة سيدة وآخر.

انتقل اللواء سيد سلطان نائب مدير الأمن ضباط المباحث ومسؤلى حى غرب وقوات الحماية المدنية والإنقاذ إلى مكان العقار .

وتبين من المعاينة ان العقار مكون من اربع طوابق وكان يقطنه وقت الحادث طالب ووالدته وأدى الإنهيار إلى وفاة الطالب وإصابة الأم وتمكنت قوات الحماية المدنية من إنقاذ الأم واستخراج جثة الطالب.

واكدت مصادر أمنية إصابة أحد المارة أثناء حدوث الإنهيار

أخبار تهمك

هل تذكر الطفل كاظم في "الدادة دودي"؟... شاهد صور خطوبته | خبر 09/28 10:44 هل تذكر الطفل كاظم في "الدادة دودي"؟... شاهد صور خطوبته | خبر "في الفن" ◄ | شاهد | أسما شريف منير تتحدث عن أمور نسائية خاصة جدا: «لما بتخلص مبرجعش تاني» - المصري لايت 09/29 10:53 ◄ | شاهد | أسما شريف منير تتحدث عن أمور نسائية خاصة جدا: «لما بتخلص مبرجعش تاني» - المصري لايت "المصري لايت" كيف تميّز بين الإصابة بكورونا ونزلات البرد والإنفلونزا؟ 09/29 10:54 كيف تميّز بين الإصابة بكورونا ونزلات البرد والإنفلونزا؟ "سكاى نيوز عربية" منة عبدالعزيز باكية بالحجاب: أنا بصلي وقلبي مرفرف من الفرحة (فيديو) 09/29 10:56 منة عبدالعزيز باكية بالحجاب: أنا بصلي وقلبي مرفرف من الفرحة (فيديو) "هن" قطع مياه الشرب عن ١٢ منطقة بالقاهرة لانقطاع التيار الكهربائي.. تعرف عليهم  09/29 11:32 قطع مياه الشرب عن ١٢ منطقة بالقاهرة لانقطاع التيار الكهربائي.. تعرف عليهم  "بوابة أخبار اليوم" بقرار وزاري.. المدارس الدولية تحصل رسوم إضافية بالعام الدراسي الجديد 09/29 11:47 بقرار وزاري.. المدارس الدولية تحصل رسوم إضافية بالعام الدراسي الجديد "كشكول" "سهرة وخناقة في فندق عائم".. قصة نقل قاض لوظيفة إدارية بقرار جمهوري 09/29 12:28 "سهرة وخناقة في فندق عائم".. قصة نقل قاض لوظيفة إدارية بقرار جمهوري "الوطن" فتاة تستغيث من "عنتيل التجمع": استدرجني من "جيم" لعلاقة جنسية 09/29 12:29 فتاة تستغيث من "عنتيل التجمع": استدرجني من "جيم" لعلاقة جنسية "هن" اللجنة الأولمبية تعلن تقدمها ببلاغ للنائب العام ضد مرتضى منصور 09/29 12:35 اللجنة الأولمبية تعلن تقدمها ببلاغ للنائب العام ضد مرتضى منصور "في الجول" فضيحة تحرش جديدة: طبيب نفسي يقنع ضحاياه بالتخلي عن الملابس الداخلية 09/29 13:07 فضيحة تحرش جديدة: طبيب نفسي يقنع ضحاياه بالتخلي عن الملابس الداخلية "هن"

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل