المحتوى الرئيسى

الفنانة نانسى صلاح تكشف عن حالتها الصحية

08/08 10:31

Arial","sans-serif"; mso-ascii-font-family:Calibri;mso-ascii-theme-font:minor-latin;mso-hansi-font-family: Calibri;mso-hansi-theme-font:minor-latin;mso-bidi-font-family:Arial;mso-bidi-theme-font: minor-bidi'>

 أعربت الفنانة نانسي صلاح عن شكرها الشديد لمن حاول الاطمئنان عليها بعد إصابتها في اليوم الثاني من التفجيرات التي شهدتها العاصمة اللبنانية بيروت يوم الثلاثاء الماضي، مؤكدة أنها حالتها الصحية الآن بخير.

الفنانة نانسي صلاح الفنانة نانسي صلاح

وقالت الفنانة نانسي صلاح عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "عايزة أشكر كل الناس اللى كلمونى علشان يطمنوا عليا، أنا كويسة الحمد لله وبخير".

وأضافت نانسى: "كل الناس اللى معايا وكرو مسلسل أسود فتح كله بخير ومحدش حصله أي حاجة.. أنا الإصابة اللى عندى محصلتش وقت الانفجار بس حصلت تانى يوم من الانفجار علشان كان قزاز الحمام مضغوط بسبب الانفجار.. وأنا كنت فى الحمام فجأة انفجر وقع على إيدى الحمد لله عرفت أكلم صحابى اللى كانوا موجودين في الأوتيل ولحقونى وروحنا المستشفى ودلوقت أنا كويسة الحمد لله".

وفي وقت سابق، حرصت الفنانة المصرية نانسى صلاح على طمأنة جمهورها ومتابعيها، على حالتها، بعد إصابتها بجروح بعد يوم من تفجير مرفأ بيروت، الذى وقع في العاصمة اللبنانية، وأسفر عن عدد كبير من الضحايا والمصابين.

ونشرت نانسى صورة لها عبر الاستورى الشخصى على إنستجرام لها منذ قليل، من داخل المستشفى لتلقيها الإسعافات والعلاج إثر إصابتها فى اليد بجروح، وكتبت: "الحمد لله على كل شيء".

وتتواجد نانسي صلاح في بيروت حاليا لتصوير مشاهدها في مسلسل "أسود فاتح"، مع عدد كبير من النجوم منهم الفنان صبرى فواز، والفنانة اللبنانية هيفاء وهبي.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل