المحتوى الرئيسى

استمتع برحلة خاصة إلى "اللا مكان" بـ180 دولارا

08/08 04:17

بسبب فيروس كورونا المستجد أصبح الكثيرون يعانون من الاكتئاب والاحباط نتيجة لعدم القدرة على التجول بحرية أو السفر.

وقررت شركة إيفا إير التايوانية توفير رحلة خاصة، غدا، المصادف لعيد الآباء في تايوان، لزبائنها الذين حجزوا تذكرة سفر إلى "اللا مكان" على متن طائرة "هيلو كيتي Hello Kitty".

وفتحت شركة إيفا للطيران، في شهر يوليو الماضي، عرضا على موقعها الإلكتروني لبيع تذاكر سفر إلى "اللا مكان" على متن طائرة "هليو كيتي". وباعت الشركة عددا من التذاكر لزبائنها المشتاقين إلى السفر.

وسيتجه المسافرون إلى المطار ليبدأوا إجراءات التسجيل لرحلتهم إلى "اللا مكان" قبل الصعود على متن الطائرة المميزة. وستحلق لمدة 3 ساعات من لحظة الإقلاع من مطار تايبيه، حيث ستغادر مدرج المطار ثم تعود إلى النقطة نفسها لاحقاً.

وجاء في بيان للشركة على موقعها الإلكتروني: "لقد تم تعليق سوق السفر الدولي لأكثر من نصف عام، ولإرضاء رغبات المسافرين، قررت شركة إيفا إير تقديم "تجربة سفر بديلة "في 8 أغسطس في عيد الآباء"، بحسب صحيفة "البيان".

وزينت شركة إيفا إير طائرة إيرباص إيه 333 برسومات الدمية، الأكثر شعبية كيتي وأطلقت اسم هيلو كيتي دريم على الطائرة.

كما حملت الطائرة كذلك رسومات لشخصيات سناريو و كي كي ولا لا التي تمثل سلسلة "ليتل توين ستارز Little Twin Stars".

أما على متن الرحلة، فمن المتوقع أن تتمحور خدمات الضيافة حول سلسلة هيلو كيتي.

وبإمكان المسافرين كذلك الاستفادة من خدمات الواي فاي مجانا للرسائل النصية ونظام الترفيه على متن الطائرة الذي يتم حجزه عادة للرحلات الطويلة.

أما الوجبة المقدمة خلال الرحلة، فتشمل طبق شيرازي دون "ساشيمي متنوع فوق الأرز" من تحضير الشيف موتوكازو ناكاورا الحاصل على 3 نجوم ميشلان للطهاة، أو طبق المعكرونة باللحم البقري المطهو ​​ببطء.

وتنطلق هذه الرحلة من مطار تايوان صبيحة يوم السبت 8 أغسطس في تمام الساعة 10:30 صباحًا، تحت رقم BR5288. ويعني هذا الرقم عند قراءته باللغة الصينية "أحب أبي".

ويبلغ ثمن هذه الرحلة 5228 دولارا تايوانيا؛ أي 180 دولارا أمريكيا، ويمكن للمسافرين اختيار ترقية مقاعدهم إلى درجة الأعمال مقابل 1000 دولار تايواني إضافية (34 دولارًا).

حقق مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، تفاعلا كبيرا وضجة بسبب قطعة من اللحم تتحرك على لوح التقطيع.

من جديد، تصدر مطرب المهرجانات حمو بيكا تريندات مواقع التواصل الاجتماعي، منذ ليلة أمس

تداول عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورا زعموا أنها لتحليق بعض الأشخاص عاليا في سماء لبنان، نتيجة لقوة الانفجار المدوي الذي حدث في ميناء بيروت.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل