المحتوى الرئيسى

النار تشتعل.. المصري يرد على اتحاد الكرة: إحنا مابنتهددش - 195 سبورتس

08/08 01:46

واستكمل: “أنا مسئول عن كلامي، قبل ذلك كنا نقول خطأ حكم وهو بشر ولم نعلق، لكن بعد تطبيق تقنية الفار نجد نفس الأخطاء”.

وأوضح: “لن أقول إنني سأنسحب من الدوري، ولكن أرسلنا إلى لجنة الحكام خطابا طالبنا فيه بعدم تعيين محمد عادل لإدارة مباريات المصري بعد ذلك”.

وأكد: “عبد الظاهر السقا تحدث مع الحكم واعترف له الأخير بأن الكرة كانت ركلة جزاء، ولكنه احتسب الخطأ على الاحتكاك الأول”.

واختتم: “لو افترضنا أن ركلة الجزاء غير صحيحة، فإن لاعب الزمالك يستحق الطرد، والحكم أضاع علينا 50 دقيقة لعب والخصم ناقص لاعب”.

كما طالب محمد فرج عامر، رئيس نادي سموحة، بعدم إسناد مباريات فريقه في الدوري هذا الموسم إلى الحكم محمد عادل، بسبب إدارته لقاء الزمالك والمصري.

اتحاد الكرة يرد

وعقب هذه هذه التصريحات؛ أصدر الاتحاد المصري لكرة القدم بيانًا يحذر فيه الأندية من الاعتراض على تعيين الحكام، ويشدد على ثقته الكاملة في الحكام، ويؤكد على أنه ليس من حق أي نادٍ الاعتراض، وأن أي خروج عن قواعد الاتحاد سيعرض أصحابها للمساءلة، وفق لوائح اتحاد الكرة.

ردًا على فرج عامر.. اتحاد الكرة يحذر الأندية: ممنوع الاعتراض

وظن الجميع أن بيان اتحاد الكرة سينهي الأمر، لكن حسن عمار، عضو مجلس إدارة المصري، واصل هجومه على الحكم محمد عادل، وعلى اتحاد الكرة نفسه.

وقال عمار، في تصريحات لقناة “صدى البلد”: “قرار عدم احتساب ركلة الجزاء لصالح المصري غير عادل وغير موفق، ومع احترامي للجنة الخماسية (احنا مابنتهددش)”.

وأضاف: “نحن نسير وفق اللوائح والقوانين، ولم نطالب بأن يتم إعادة المباراة أو إلغاءها ولكن طلبنا ألا يدير لنا الحكم أي مباريات أخرى”.

وأوضح: “اللجنة الخماسية لا يجب عليها الحجر على رأي المصري، وإن أرادت تصعيد الأمر سنصعده أيضًا، وبيان اتحاد الكرة متسرع جدًا”.

وتابع: “المصري كان يستحق نقطة التعادل على الأقل من المباراة، وكان هناك ظُلم تحكيمي واضح”.

وواصل: “كان هناك إنذار صريح ضد محمد حسن، لاعب الزمالك، وتغاضى عنه الحكم، لا أعلم لماذا، هل لعمل توازنات أو مجاملات؟ لا أعلم صراحة”، واستشهد برأي أحمد حسام ميدو الذي أكد أن محمد حسن كان يستحق الطرد.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل