المحتوى الرئيسى

النشرة الأوروبية.. السيتي يدهس الريال وليون يقصي يوفنتوس وموعد رحيل ميسي

08/07 23:42

يقدم "الوطن سبورت"، خدمة النشرة الأوروبية، وهي خدمة إخبارية، تقدم صباحًا ومساءً كل يوم، لسرد أهم أحداث الكرة الأوروبية، ومتابعة آخر نتائج المباريات، وأخبار سوق الانتقالات في أوروبا.

حسم مانشستر سيتي الإنجليزي، تأهله إلى الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا، بانتصاره على ريال مدريد الإسباني، في المباراة التي جمعت الفريقين بملعب "الاتحاد" معقل السماوي، ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وقاد الثنائي رحيم ستيرلينج وجابريل جيسوس، مانشستر سيتي، إلى الدور ربع النهائي، بهدفين في شباك ريال مدريد، إذ استطاع السماوي تعزيز التفوق على الملكي، في الشوط الأول، بمساعدة رافييل فاران مدافع ريال مدريد، الذي أعاد كرة قصيرة إلى كورتوا حارس مرمى فريقه، ليستغلها جيسوس، لصالحه ويسجل هدف الفوز، خلال أحداث الشوط الثاني، بينما اكتفى ريال مدريد، بهدف وحيد بأقدام كريم بنزيما.

تفاصيل الخبر من هنا

أقصى فريق ليون الفرنسي، مضيفه يوفنتوس الإيطالي، من مسابقة دوري أبطال أوروبا، في مفاجأة من العيار الثقيل، رغم فوز الفريق الإيطالي بنتيجة 2-1، في إياب دور الـ16 من منافسات التشامبيونزليج، خلال اللقاء الذي أقيم على ملعب "يوفنتوس أرينا".

واستفاد ليون من فوزه في مباراة الذهاب بهدف نظيف، لينجح في خطف بطاقة التأهل لربع النهائي بفضل هدفه خارج الأرض.

تفاصيل الخبر من هنا

حسم جوسيب ماريا بارتوميو رئيس نادي برشلونة الإسباني، الجدل الدائر بشأن مستقبل لاعبه الأرجنتيني ليونيل ميسي، بعد ارتباط اسمه بالرحيل، واهتمامه بالانتقال إلى إنتر ميلان الإيطالي.

وأكد رئيس برشلونة، أن ليونيل ميسي، أخبره برغبته في البقاء بين صفوف الفريق الكتالوني، حتى نهاية مسيرته الكروية بشكل نهائي، ما يعني استمراره فترة قد تزيد عن 4 مواسم مقبلة، وعدم ارتباطه بالانتقال لأندية أخرى، بحسب ما ذكرت صحيفة "ذا صن" البريطانية.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل