المحتوى الرئيسى

أنجلينا جولي ترتدي كمامة بسعر باهظ للمشاركة في حملة إنسانية (صور)

08/07 20:06

نشرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، صور للممثلة العالمية أنجيلينا جولي، وهي تتنزه في شوارع المدينة التي تقطنها، لوس أنجلوس، برفقة ابنها نوكس، وحرصت على اتباع قواعد السلامة العامة، حيث ارتدى كل منهما كمامة للوقاية من عدوى وباء فيروس كورونا.

أطلت أنجلينا بفستان ماكسي لونه أسود بستايل حمالات السبجتي، ومعه صندل من نفس اللون، وحملت حقيبة سوداء ضخمة، وأكثر ما لفت الانتباه إلى إطلالة جولي هو قناع الوجه الذي ارتدته، والذي كان باللون الأسود، وعليها طبعة أسهم متقاطعة اختارتها من علامة "أوف وايت"، ويقدر ثمنه بـ 105 دولار أمريكي.

وجاءت إطلالة نوكس مطابقة لإطلالة والدته من ناحية الألوان، حيث ارتدى "تي شيرت" أسود كتب عليه بالإنجليزية "جودزيلا"، نسقه مع بنطلون جينز أسود وحذاء رياضي بنفس اللون، وارتدى بالكمامة الطبية الخضراء المتداولة بين الجميع.

لم يأتي اختيار أنجيلينا ارتداء هذه الكمامة الثمينة لأجل التفاخر بها في هذه الأوقات العصيبة، بل كان لديها هدف إنساني وراء ذلك، إذ أن علامة "أوف وايت" تبيع هذه الكمامات بسعر باهظ لكي تقوم بالتبرع بأموال المبيعات إلى الجمعيات الخيرية، وأنجيلينا جولي دعمت هذه المبادرة الإنسانية معهم.

أهم أخبار صحة وطب

Comments

عاجل