المحتوى الرئيسى

حسابات توفير بنك مصر.. تعرف على الفائدة والتفاصيل - أموال الغد

08/07 19:31

أموال الغد الاقتصادية

إذا كنت تمتلك مدخرات نقدية مرتفعة، وليس لديك الخبرة الكافية لتوجيه أموالك فى تأسيس أحد المشروعات الاستثمارية، يقدم لك بنك مصر العديد المنتجات للاستثمار فى أموالك بسهولة وأمان.

ويوضح لك موقع «أموال الغد» كافة حسابات التوفير المتاحة من بنك مصر بكافة أنواعها، وحساب توفير الشباب، والحساب الجارى ذو العائد اليومي، إضافة إلى حسابات توفير الدولار، وتتيح لك كافة حسابات توفير بنك مصر الإدخارية إيداع مبلغ من المال وفقاً لفترة زمنية محددة، وعائد مناسب يتمتع به المودِع طيلة وجود المبلغ النقدى فى البنك.

الحد الأدنى لفتح الحساب 500 جنيه

الحد الأدنى لفتح الحساب 200 دولار، و الحد الأدنى لاحتساب العائد دولار

كما قرر بنك مصر إعفاء فتح حسابات التوفير للعملاء الجدد فقط من احتساب أي مصاريف وبدون حد أدنى لفتح الحسابات، مع تحمل البنك مصروفات الدمغة اللازمة لفتح الحسابات بداية من يوم الأحد المقبل ولمدة أسبوعين قادمين، تنتهي في 24 من الشهر الجاري.

ويصدر بنك مصر إلى إصدار بطاقة ميزة أو البطاقة الكلاسيكية للخصم الفوري مجانا دون مصاريف دون باقي البطاقات، وذلك بمناسبة الاحتفال بيوم الشباب العالمي لتحقيق الشمول المالي.

ولفت البنك أن العملاء الأقل من 16 عاما يتم إعفائهم من مصاريف إصدار البطاقة المدفوعة مقدمة (TEENSS) ضمن برنامج الشباب والتي تتمتع بعروض وخصومات في 15 مكان مختلف خلال فترة الفعاليات.

أما بالنسبة للعملاء المشتركين في محفظة بنك مصر BM Wallet من خلال الموقع الإلكتروني للبنك، أو من خلال تطبيق المحفظة سيتم إضافة رصيد قدره 15 جنيها صالحة لمدة شهر يستطيع العميل استخدامها في جميع الخدمات التي تقدمها محفظة بنك مصر.

ويقدم البنك أيضا للعملاء من 16 عاما إلى 21 عاما فتح حسابات مجانا مع إصدار بطاقة خصم مباشر مجانا بالإضافة إلى المزايا الأخرى “بنكية وغير بنكية”.

كما أتاح البنك للعملاء من 21 عاما إلى 31 عاما فتح حسابات مجانا وإصدار بطاقة ماستر كارد تيتانيوم للخصم المباشر مجانا مع الإعفاء من مصاريف إصدار البطاقة الائتمانية في حالة الحصول على قرض شخصي من البنك، كما يتم إصدار بطاقة ميزة المدفوعة مقدما بدون مصاريف إصدار.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض

Prev Post

اسرائيل تعلن اسقاط طائرة مسيرة فوق الجولان المحتلة

Next Post

الأسهم الأوروبية تغلق مرتفعه بدعم من قطاع الإتصالات والرعاية الصحية

البنك الأهلي المصري يتيح حساب توفير المستقبل بدون مصاريف…

بنك مصر يفتح حسابات توفير للعملاء ويصدر بطاقات مجانا…

طارق عامر: تمويلات صندوق النقد والبنك الدوليين لا تمثل…

البنك المركزي يبحث أسعار الفائدة على الإيداع والإقراض ..…

أموال الغد.. مجلة إقتصادية شاملة تصدرعن شركة نايل للصحافة والنشر «ش.م.م» وتعد الاصدار الاقتصادي الوحيد في مصر الذي يمتلك بوابتين إخباريتين باللغتين العربية والإنجليزية لتقديم خدمات إخبارية مميزة لكافة القطاعات الإقتصادية المختلفة

مؤتمرات

تأجيل معرض صحاري لسبتمبر 2021 جراء تداعيات كورونا

«الجمعية المصرية اللبنانية» تبحث مع وزيرة «التجارة» مستقبل…

«لجنة التعاون الأفريقي» تعقد ندوة إلكترونية للتعريف بمنصة…

انطلاق مؤتمر دور النقل البحري المصري الافريقي في تعزيز…

خدمات بنكية

البنك الأهلي المصري يتيح حساب توفير المستقبل بدون مصاريف…

حسابات توفير بنك مصر.. تعرف على الفائدة والتفاصيل

أعلى فائدة على شهادات إدخار البنوك.. تعرف عليها

قرض التعليم.. تعرف على أقل فائدة فى البنوك

بورصة السلع

أهم أخبار اقتصاد

Comments

عاجل