المحتوى الرئيسى

مرتضى يتحدث عن.. المنافسة على دوري "الإكراه".. ورسالة لتركي آل الشيخ وعدالة التحكيم

08/07 19:11

وجه مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك مجموعة من الرسائل الخاصة، والتي جاء لكلًا من “تركي آل الشيخ، اتحاد الكرة، وجماهير الزمالك”، مُشيرًا إلى ثقته في منافسة فريق الكرة على الدوري المصري الممتاز للموسم الجاري 2019-2020.

وفاز الزمالك على المصري بهدف نظيف في لقاء مؤجلة من الجولة 14 ليرتقي للمركز الثاني ويبتعد عن الأهلي المتصدر بفارق 15 نقطة بالإضافة إلى خصم 3 نقاط إضافية من الأبيض في نهاية الموسم.

مرتضى منصوروقال مرتضى في اجتماعه مع قيادات صفحات ومجموعات الزمالك على مواقع التواصل الاجتماعي: “نشارك في دوري الإكراه، ورغم ذلك مطمئن أن الزمالك سينافس على اللقلب ولن يكتفي بالمركز الثاني لوجود تقنية الفار”.

وأضاف مرتضى منصور :”أسندنا ملف استكمال الدوري للمدرب باتريس كارتيرون ووافق على استئناف البطولة للاستعداد من أجل المشاركة في دوري أبطال إفريقيا”.

وتابع :”لم نقصر مع المدربين السابقين، دفعنا كافة المستحقات الخاصة بالمدرب فيريرا، وكرمنا جروس بعد انتهاء عقده، وقضية النقاز ما زالت جارية، وسنحصل أموال النادي من اللاعب”.

وواصل :”المدرب جروس ذهب إلى نادي الصيد للعب الكُرة ورفض القدوم إلى النادي للحصول على المستحقات، ومع ذلك كل من يرفع دعوى ضد الزمالك يخسرها بدليل مايوكا وغيره من اللاعبين”.

وأكمل :”رسالتنا إلى تركي آل الشيخ أننا نود الاطمئنان على صحته، ونقول له حمد لله على سلامتك، أجريت اتصالاً هاتفياً به للاطمئنان على صحته”.

وأضاف مرتضى:”تركي آل الشيخ يعلم جيداً من حمله على الأعناق وفوق الرؤوس في مصر وتم استقباله بشكل يليق به، ومن تعامل معه بشكل أخر”.

وهاجم مرتضى منصور بعض الأصوات عبر مواقع التواصل الاجتماعي قائلاً :”أواجه هجوم من كتائب إلكترونية تمس الشرف، وأقول لهم توقفوا وإلا ستحدث أمور تتسبب في خراب البيوت”.

وأتم مرتضى منصور بالحديث عن مدافع الأهلي المعتزل :”مصطفى يونس قال أنني أفضل رئيس نادي في مصر، لكن البعض يريد إعادة الزمالك للخلف بعودة الفاشلين، لكن هذا لن يحدث”.

الزمالكوقال كارتيرون في تصريحاته لقناة “الزمالك”: “سعيد بروح اللاعبين، وأشعر أننا كنا جيدين من الناحية البدنية، والمصري فريق جيد للغاية لكننا تمكنا من خلق الفرص بشكل جيد، ولكننا فوزنا في النهاية حتى وأن بصعوبة.”

وتابع: “لم نكن نعلم حالة اللاعبين قبل المباراة وكيف سيكون الحال على مدار 90 دقيقة، وسعيد بتحقيق الفوز من أجل التقدم للمركز الثاني لنتأهل لدوري أبطال إفريقيا الموسم المقبل.”

وأضاف: “هناك أكثر من لاعب صاعد خلال المعسكر، وأظهروا مستوى طيب خلال فترة الإعداد، ومن الجيد أننا تمكنا من انهاء المعسكر بدون إصابات كبيرة وأشكر الجهاز الطيب على هذا الأمر.”

أما عن حالة المصابين، والثنائي أشرف بنشرقي، ومحمد أوناجم، فقد قال: “طارق حامد كان يعاني من ألام في عضلة الحوض وهو متواجد معنا في المعسكر، ونفس الأمر بالنسبة لأوباما الذي يعاني من آلام في العضلة الأمامية، وأيضًا بنشرقي وأوناجم سيكونا مع الفريق بداية من غدًا”.

وواصل: “حسام أشرف ظهر بشكل جيد وأسامة فيصل وعبدالمجيد أيضًا مدافع جيد، وكان من الجيد أن يظهر بشكل جيد لكن كنا نتمنى أن يسدد على المرمى بشكل أكبر، وهذا الأمر يدل على جودة قطاع الناشئين في الزمالك.”

وأكمل: “حسام وأسامة فيصل تطورا تمامًا وتجاوزا اختبارات عديدة في فترة الإعداد، وحسام حصل على حرية بعض الشيء في إطار بعض التعليمات لكن كان الهدف هو منح فرصة لإظهار قدراته، لقد لعب مباراتين وديتين وسجل فبالتالي يستحق أن يلعب اليوم، والبعض يقول أنه يحتاج لخبرة، لكن الطبيعي أن يلعب ليحصل على الخبرة.”

وأتم كارتيرون تصريحاته، قائلًا: “بالنسبة لقرار المشاركة، لم يكن بالحسبان اللعب لكن في النهاية تقرر أن نلعب، وبالتالي لابد أن نلعب وننافس باسم الزمالك لكي نشارك في دوري أبطال إفريقيا الموسم المقبل، هناك أمور بحاجة للعمل عليها لكن في النهاية سعداء بالنتيجة التي حققها الفريق.”

الفيراري المصري يسبق الجميع.. صلاح يعادل رقم رونالدو التاريخي في البريميرليج

البداية عند صلاح.. حلم ليفربول في البريميرليج يساوي 400 مليون يورو

لا مكان للعواطف| فايلر يطيح بكهربا.. وعرض سعودي “ضخم” ينقذ الموقف

كائنات لا ترى بالعين المجردة.. سرعة صلاح تضعه في كتب التاريخ بجوار هنري

تريزيجيه ومبابي ثنائية فضائية.. الصحف العالمية تحذر من “إعصار” نيوكاسل المدمر

تسريبات.. صلاح ينتظر موافقة برشلونة على الشروط التعجيزية

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل