المحتوى الرئيسى

ميدو: المصري ظلم أمام الزمالك.. ولكن مش من حقه اختيار الحكام | الرياضة | جريدة الطريق

08/07 14:11

اعترف أحمد حسام ميدو، لاعب نادي الزمالك ومدربه الأسبق بأحقية المصري البورسعيدي في ركلة جزاء في مباراته أمس الخميس، أمام النادي الأبيض، خلال المباراة التي جمعتهما بعد اسئتناف منافسات الدوري الممتاز مرة آخرى، بعدما توقفت لأكثر من 4 أشهر بسب جائحة فيروس كورونا.

وشهدت المباراة التي أدارها تحكيميًا الدولي المصري محمد عادل، أخطاءًا تحكيمية أثارت الجدل حولها، ما جعل المصري البورسعيدي يطالب اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم  بمنع محمد عادل من تحكيم أي مباراة للمصري في الدوري الممتاز مرة أخرى.

وكتب ميدو عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "المصري ظلم في مباراة الأمس ولكن ليس من حقهم المطالبة بعدم إسناد أي مباراة لمحمد عادل يكون المصري طرفا فيها لنهاية الموسم".

وأضاف لاعب الزمالك السابق: "ليس من حق أي ناد اختيار الحكام لمبارياتهم!! يجب أن تكون اللجنة الخماسية واضحة بهذا الشأن واعلان ان ليس من حق اي نادي المطالبة باستبعاد اي حكم من مبارياته!!".

وخلال فيديو بثه عبر صفحته، قال ميدو: "رتم مباراة أمس كان أقل ولكنه طبيعي بسبب فترة التوقف، الزمالك لم ينجح في إختراق دفاعات المصري بسبب غياب يوسف أوباما وأشرف بن شرقي، اللذين يجيدان اللعب في مركز رقم 10".

https://t.co/aYTQGc9FqI

— Mido (@midoahm) August 7, 2020

وأضاف: "إسلام جابر سلبي وليس له شخصية، ومحمد حسن سيء وبعيد عن لاعب الدائرة في نادي الزمالك وورط نفسه في إنذار وكان يجب أن يطرد، وفرجاني ساسي ذكي ومصطفى محمد أفضل رأس حربة في مصر ومن الطبيعي أنه لم يكن موفق".

ليس معنى أن أكون زملكاوي أن أكون كذابًا

وواصل: "ليس معنى أنني زملكاوي أكون كذابا، قلت إن محمد حسن لابد أن يطرد، وأنا محايد بسبب عملي في الإعلام وعكس ذلك سأكون نصابا، لم نترب على عدم الضمير في الزمالك ويجب أن أنطق بالحق، لست من الكذابين والنصابين".

وأضاف ميدو: "مصطفى محمد عانى من التحرك خلف المدافعين ولم يجد من يمرر له وكانت مباراة صعبة عليه وأي مهاجم من الممكن أن يهدر وأنصحه بعدم الانفعال لأنه مهاجم مصر ولا بد أن يكون في حالة تركيز عالية.. كارتيرون سيتعلم كثيرًا من تلك المباراة، أولها أن أحمد سيد زيزو لا يجيد اللعب في مركز رقم 10، وأن محمد حسن بعيد عن مستواه".

اقرأ ايضًا: للمرة الأولى.. قناة النادي الأهلي تعتمد تكنولوجيا ”الواقع الافتراضي”

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل