المحتوى الرئيسى

جاريدو يحمل الحكم هزيمة الوداد أمام نهضة بركان

08/07 12:44

حمّل الإسباني خوان كارلوس جاريدو المدير الفني لفريق الوداد الرياضي، الحكم سمير الكزاز، سبب خسارة فريقه أمام النهضة الرياضية البركانية، أمس الخميس.

وانتهت المباراة بفوز نهضة بركان بهدفين مقابل واحد، في المواجهة التي جمعتهما برسم مؤجل الجولة 20 من الدوري الاحترافي.

وقال جاريدو خلال تصريحاته لقناة "الرياضية" نقلها موقع "le 360 sport" المغربي عقب المباراة، إنه لا يمكن له تقييم الحكم سمير الكزاز الذي قاد مباراة فريقه أمام نهضة بركان، مشددا أنه سيترك الحكم على أدائه للصحفيين وأهل الإختصاص في التحكيم.

وأوضح مدرب الوداد أن الإرتباك كان واضحا على أداء حكام مواجهة الوداد ونهضة بركان، بعد أن أعلن عن ضربة جزاء للفريق البركاني، قبل أن يؤكد "الفار" عدم صحتها، وألغى هدفا صحيحا للفريق الأحمر بداعي التسلل، قبل أن يتراجع الكزاز عن قراره ويحتسب الهدف.

واعتبر خوان كارلوس جاريدو، أن البطاقة الحمراء التي وجهها الحكم الكزاز، ليحيى جبران، غير صحيحة، مؤكدًا أن تدخل الأخير ضد زكريا حدراف مهاجم نهضة بركان، عاديا ويدخل في إطار الاحتكاك الذي يميز مباريات كرة القدم.

وأشار جاريدو إلى أن طرد لاعب خط وسط ميدانه أربك فريقه، الأمر الذي منح امتيازا كبيرا للفريق البركاني، ومكنه من السيطرة على الشوط الثاني، وأنهى المباراة متفوقا بهدفين لواحد.

يذكر أن الوداد تقدم بالتسجيل عن طريق مهاجمه كازادي كاسونغو في الدقيقة 15، قبل أن يتعرض يحيى جبران للطرد في الدقيقة 31 بعد حصوله على الورقة الصفراء الثانية.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل