المحتوى الرئيسى

عاجل| سموحة يعلن تضامنه مع المصري ويوجه رسالة لاتحاد الكرة | الرياضة | جريدة الطريق

08/07 13:23

وجه نادي سموحة، ومجلس إدارته برئاسة المهندس فرج عامر، رسالة إلى لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم، بخصوص مباريات النادي السكندري في بطولة الدوري الممتاز المقبلة.

وأعلن سموحة من خلال طلبه تضامنه مع النادي المصري البورسعيدي، بعدما تعرض للأخطاء التحكيمية خلال مباراته بالأمس أمام الزمالك، والتي أدارها تحكيميًا الدولي المصري محمد عادل، والتي انتهت بفوز الأبيض بهدف وحيد، في أول مباراة رسمية للدوري الممتاز عقب استئنافه بعد جائحة فيروس كورونا.

وكتب فرج عامر، رئيس النادي الأزرق عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "سموحة يطلب من اللجنة الخماسية التي تدير اتحاد كرة القدم، استبعاد الحكم محمد عادل من جميع لقاءاتها المستقبلية هذا الموسم".

وذلك بعدما أثار الحكم الجدل بسبب قراراته التي اتخذتها خلال المباراة التي أدارها بالأمس، حيث تغاضي عن ركلة جزاء صحيحة للنادي البورسعيدي، وطرد محمد حسن لاعب ميت عقبة.

وقال عبدالظاهر السقا، المدير الرياضي في المصري: "الزمالك يبقى الزمالك، نعم هناك غيابات مؤثرة لكنه على كل حال فريق كبير ويضم عناصر جيدة.. اعتراضنا الوحيد على كرة الـVAR التي راجعها حكم المباراة محمد عادل، وفي النهاية احتسبها خطأ على المصري".

اقرأ أيضًا فرج عامر: الأهلي نادي القرن.. والزمالك أقوى من اتحاد الكرة

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل