المحتوى الرئيسى

مايا دياب عن انفجار بيروت: المصيبة بتكبر - E3lam.Com

08/07 11:22

عبرت الفنانة مايا دياب عن حزنها تجاه ما يعيشه المجتمع اللبناني حاليًا عقب الانفجار الذي وقع الثلاثاء الماضي في مرفأ بيروت، وهز العاصمة اللبنانية وأسفر عن استشهاد العشرات وإصابة الآلاف.

غردت “دياب” عبر حسابها الشخصي بموقع التدوينات القصيرة “تويتر”: “كل يوم من يوم المأساة بحاول نام، محاولة، وإذا نجحت إني نام، بوعى بعد وقت قليل خايفة وعم ببكي وشايفة إنو المصيبة عم تكبر مش عم تصغر، هيدي المصيبة غير كل المصايب، عم تكبر عم بتدّمرني، حارقتني، حارقة قلوبنا، حارقة شبابنا تحت الردم”.

كل يوم من يوم المأساة بحاول نام،محاولة،واذا نجحت اني نام،بوعى بعد وقت قليل خايفة وعم ببكي وشايفة انو المصيبة عم تكبر مش عم تصغر،هيدي المصيبة غير كل المصايب،عم تكبر عم بتدّمرني،حارقتني،حارقة قلوبنا،حارقة شبابنا تحت الردم.. #جو_عقيقي #الضحايا #بيروت_عم_تبكي

— Maya Diab (@mayadiab) August 7, 2020

يذكر أن وزارة الصحة اللبنانية أعلنت أمس عن حصيلة جديدة لضحايا الانفجار، موضحة أنه خلّف أكثر من 137 قتيلا وما يزيد عن 5 آلاف جريح، بالإضافة إلى عشرات المفقودين، وما زالت جهود فرق الإنقاذ تحاول انتشال الجثث من تحت الأنقاض والبحث عن المفقودين ونقل الجرحى إلى المستشفيات لتلقي الإسعافات اللازمة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل